الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عبدالعزيز النعيمي: "نمشي معاً" رسالة مجتمعية تعزز دعم أصحاب الهمم

عبدالعزيز النعيمي: "نمشي معاً" رسالة مجتمعية تعزز دعم أصحاب الهمم
22 فبراير 2019 00:01

عجمان (وام)

شارك الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، ومعالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع، أصحاب الهمم في مبادرة «نمشي معاً» التي تم تنظيمها مساء أمس بحديقة العلم في عجمان، استعداداً لاستضافة دورة الألعاب العالمية الأولمبياد الخاص- أبوظبي 2019.
رافق الشيخ عبدالعزيز بن حميد في المسيرة الدكتور المهندس سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي، ورؤساء ومديرو الدوائر الحكومية، ويوسف محمد النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة، وعدد من الشخصيات والقيادات البارزة في حكومة عجمان وعدد من مديري الجامعات وأصحاب الهمم.
وأكد رئيس دائرة التنمية السياحية حرص إمارة عجمان في ظل توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على تقديم كل الدعم المطلوب لأصحاب الهمم، والمساهمة في دمجهم في المجتمع.. مشيداً بمبادرة «نمشي معاً» لما تحمله من رسالة مجتمعية تسهم في تعزيز عمليات الدمج المطلوب لأصحاب الهمم وتحويلهم إلى أشخاص قادرين على التميز والإبداع في ظل اهتمام قيادتنا الرشيدة بهذه الفئة.
من جانبها، ثمنت معالي حصة بنت عيسى بو حميد توجيهات ومبادرات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان الداعمة لتطلعات أصحاب الهمم وتحقيقهم قمة العطاء والإنجاز.
وأكدت معاليها أن مجتمع الإمارات من شيمه قيم التكاتف والتعاضد وقد تربى على الوحدة والاتحاد ونشأ على التآخي والتعاون.. منوهة إلى أن دعم المجالس التنفيذية والفعاليات المجتمعية للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي - 2019، يأتي في سياق ترجمة هذه الملامح الاستثنائية التي ينعم بها مجتمعنا تحت مظلة القيم الإنسانية والأخلاقية النبيلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©