الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

الحليان والفرحان وفيفي ضيوف «قول ورأي»

الحليان والفرحان وفيفي ضيوف «قول ورأي»
4 مارس 2020 00:32

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف الحلقة القادمة من برنامج «قول ورأي» (Repeat After Me)، الذي يعرض على قناة أبوظبي، كل أربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، كلاً من الممثل القدير مرعي الحليان، والفنانة فيفي عبده، والممثل السعودي يعقوب الفرحان.
يظهر الممثل مرعي الحليان في دور يقوم فيه بإجراء مقابلة لاختيار جليسة أطفال لابنته، ويشارك يعقوب الفرحان في جلسة تصوير فكاهية وغريبة، أما الفنانة فيفي عبده فتظهر في منتجع صحي تجميلي، ويستدرج مقدم البرنامج طارق الحربي ضيوفه لمواقف طريفة ومحرجة، حين يكررون ما يمليه عليهم عن بعد، وهم يتحدثون إلى المارّة الذين لا يعلمون أنهم ومحاوروهم مستهدفون.
ويمكن للمشاهدين متابعة الحلقات السابقة من البرنامج، من خلال خدمة «Catch up»، إلى جانب تطبيق «ADTV»، المتوافر عبر منصات «آندرويد تي في» «وآبل تي في» و«آبل ستور» و«جوجل بلاي».
يذكر أن قناة أبوظبي تقدّم لجمهورها، ضمن دورتها الجديدة، 16 برنامجاً ومسلسلاً، تتناول الصحة والتقنية والألعاب الإلكترونية والترفيه، إضافة إلى عرض أول لمجموعة من المسلسلات الدرامية، وتتزامن إعادة إطلاق قناة أبوظبي، مع الخطط التي تنفذها الشبكة والتي تركز على المنصات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©