الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفرسان» يدشن حملة «خليك في البيت»

«الفرسان» يدشن حملة «خليك في البيت»
25 مارس 2020 00:20

منير رحومة (دبي)

دشن عدد من نجوم شباب الأهلي حملة «خليك في البيت»، ضمن مبادرات النادي لنشر الوعي الصحي لدى الجماهير، والالتزام بتوجيهات الجهات الصحية للتقيد بالتعليمات، والتصدي لخطر انتشار فيروس كورونا المستجد، وارتدى بعض لاعبي «الفرسان» قميصاً أبيض مكتوباً عليه باللغة الإنجليزية «stay at home»، بهدف تذكير مختلف أفراد المجتمع، سواء المواطنين أو المقيمين، بضرورة تجنب الخروج من البيت، وتطبيق التوجيهات بدقة، حتى يتم تجاوز هذه المرحلة الصعبة بنجاح، ويستأنف الجميع حياتهم الطبيعية، في أقرب وقت ممكن.
ونشر المالدوفي لوفانور هنريكي صوراً، وهو يرتدي قميص التوعية، مؤكداً أنه ملتزم بالبقاء في البيت، ويتدرب للحافظ على لياقته، حسب الإمكانات المتوفرة، متمنياً من مختلف متابعيه النسج على منواله، والبقاء مع الأسرة داخل البيت.
من جانبه، نشر وليد عباس صوراً على حسابه الرسمي عبر «إنستغرام»، مرتدياً القميص، وطلب من الجماهير الالتزام بالتعليمات الصحية اللازمة، والبقاء داخل المنزل، لما فيه خير للجميع، خلال هذه المرحلة بالذات.
ويذكر أن العديد من نجوم شباب الأهلي دشنوا حملة التوعية الصحية مبكراً، سواء بإعادة نشر فيديوهات وتعليمات الجهات الصحية، حتى يشعر المجتمع بخطورة الوضع الصحي، أو تقديم بعض النصائح للمتابعين، حتى يلتزموا بالتعليمات.
وأسهمت نجومية لاعبي «الفرسان»، في تمرير العديد من النصائح المفيدة للمتابعين، وذلك بفضل «الفيديوهات التوعوية» التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، في تأكيد واضح على شعور اللاعبين بأهمية دورهم في نشر التوعية الصحية، والحفاظ على سلامة دولتنا الغالية، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها العالم بأكمله.
يذكر أيضاً أن إدارة شباب الأهلي نشرت «فيديوهات توعوية» للاعبي الرياضات القتالية، تحفز المجتمع على ممارسة الرياضة داخل البيت، والالتزام بعدم الخروج، وتطبيق التعليمات بدقة متناهية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©