الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

9 خطوط جديدة للحافلات العامة بدبي الأحد المقبل

9 خطوط جديدة للحافلات العامة بدبي الأحد المقبل
3 ابريل 2019 02:11

دبي (الاتحاد)

تطلق مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات 9 خطوط جديدة داخلية للحافلات العامة، وتُطوِّرُ خطوطاً أخرى وذلك الأحد المقبل، لتعزيز شبكة خطوط الحافلات العامة داخل إمارة دبي.
وقال عادل شاكري، مدير إدارة التخطيط وتطوير الأعمال في مؤسسة المواصلات العامة، إن الخطوط التسعة الجديدة للحافلات تتمثل في الخط (20)، وينطلق من منطقة الورسان (3) إلى منطقة النهدة عبر مطار دبي المبنى (2) رابطاً محطة مترو وحافلات الراشدية والمدينة العالمية بزمن تقاطر يبلغ (30) دقيقة في ساعات الذروة، والخط (E201)، وينطلق من محطة حافلات الغبيبة إلى محطة حافلات العين بزمن تقاطر يبلغ (30) دقيقة في ساعات الذروة.
والخط الثالث (J02) ويربط المنطقة العالمية الحرة للإنتاج الإعلامي (IMPZ) بمنطقة المرابع العربية عبر مدينة دبي للاستوديوهات.
ويربط الخط الرابع (310) محطة مترو وحافلات الراشدية بالمدينة العالمية بزمن تقاطر يبلغ (8) دقائق خلال ساعات الذروة، كما يربط الخط الخامس (320) محطة مترو وحافلات الراشدية بواحة السليكون والمدينة الأكاديمية.
أما الخطان السادس والسابع، فهما من الخطوط المغذية لمحطات المترو وهما: الخط (F34) ويربط محطة مترو مدينة دبي للإنترنت بمدينة دبي للإنتاج عبر المنطقة العالمية الحرة للإنتاج الإعلامي.
أما الخط السابع، فهو (F37) ويربط محطة مترو مول الإمارات بمدينة دبي الرياضية.
وينطلق الخط الثامن (E315) من محطة مترو اتصالات إلى محطة حافلات مويلح في الشارقة، فيما يتجه الخط التاسع (E316) من محطة مترو الراشدية إلى جامعة الشارقة (تقاطع شارع المطار).

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©