السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

10 جلسات في «القرهود» تعيد طالب إلى «الإعصار»

10 جلسات في «القرهود» تعيد طالب إلى «الإعصار»
13 ابريل 2020 01:41

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يخضع محمد طالب لاعب حتا لـ 10 جلسات في القسم الخاص بالتأهيل بمستشفى القرهود، قبل أن يكون قادراً على خوض تدريبات التأهيل التي تمهد الطريق لمرحلة تدريبات الكرة مع اللاعبين عند استئناف النشاط، حيث كان قد خضع لعملية الرباط الصليبي، التي حرمته من إكمال مشواره مع الإعصار، في رحلة البحث عن تثبيت الأقدام في المحترفين.
وقال طالب إن الظروف الاستثنائية التي حدثت في الفترة الماضية وتسببت بتعليق النشاط الرياضي على مستوى الدولة، تمنحه فرصة أكبر للحاق بالموسم في حال تم الاتفاق على العودة للمنافسات الرسمية بزوال الظروف الحالية، موضحاً أن المهم حاليا هو سلامة الجميع من خطر فيروس كورونا والبحث عن أفضل الحلول لتفادي الإصابة به، حتى لو استدعى الأمر إلغاء الموسم.
وأضاف: أعرف جيداً أن التطورات الأخيرة تستدعي اتخاذ القرار المناسب من قبل الجهات المسؤولة لحماية المجتمع من هذا الخطر، رغم أننا وصلنا إلى مرحلة متقدمة في بطولة الدوري.
وأشاد طالب بالجهود الكبيرة التي بذلها مسؤولو النادي والجهاز الطبي لمتابعة مرحلة علاجه في الفترة الماضية، وتوفير جميع المعطيات التي تمنحه فرصة تخطي الظروف المرتبطة بالإصابة، وقال إن الدكتور أحمد كنجو طبيب نادي حتا طلب منه التواصل معه في جميع الأوقات لتحديد الخطوات العلاجية، ويقدم له النصائح على نحو مهد الطريق لقطع مرحلة مهمة في العلاج، والتعافي من الإصابة التي تعرض لها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©