الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"ركن زايد" في دبا الحصن بختام عام الأب المؤسس

"ركن زايد" في دبا الحصن بختام عام الأب المؤسس
11 يناير 2019 02:43

الشارقة (الاتحاد)

اختتمت دائرة الأشغال العامة بالشارقة فعالياتها لعام زايد بإنشاء ركن زايد أمام مبنى فرعها بمدينة دبا الحصن، بحسب المهندسة إسراء النقبي من فرع دبا الحصن، مؤكدة استيحاء التصميم كحديقة مصغرة جاء تعبيراً عن الخير والأثر الطيب والحياة الكريمة التي بذرها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.
وكانت الدائرة قد قامت بـ15 مبادرة وفعالية استهدفت العديد من الجوانب الراسخة في حياة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وذلك في المقر الرئيس بالناصرية.
وأشارت مريم المازمي مدير مركز الاتصال المؤسسي، أن الدائرة أطلقت 14 مبادرة متنوعة خلال عام زايد ضمن 7 محاور مختلفة، هي (لن ننساك يا زايد، وزايد والتسامح، هذا ما كان يحبه زايد، وغرس زايد، وزايد والتعليم، وزايد والتسامح، وزايد الحكيم)، واشتملت على تنظيم مجموعة من الفعاليات امتدت لقطاعات عديدة مثل النشر والطباعة وأنشطة وسائل التواصل الاجتماعي والزيارات والمساعدات الإنسانية والمسابقات والمحاضرات وورش العمل، لتعريف الجميع بإرث ورؤية المغفور له الشيخ زايد وشخصيته ومبادئه وقيمه، وتسليط الضوء على مناقبه ومآثره، وأبرز إنجازاته محلياً وإقليمياً وعالمياً.
وأضافت بأن الدائرة قامت بإعداد عدد من الصور والفيديوهات المرئية التي تحمل أقوال الشيخ زايد وفكره، والتي تم بثها عبر الإذاعة الداخلية للدائرة، كما قام موظفوها بزيارة لجامع الشيخ زايد طيب الله ثراه.
من جانبها، أفادت نورة الزرعوني أن من أبرز الفعاليات زيارة دار المسنين والجلوس معهم ومحاكاتهم بهدف ربط أواصر العلاقات القوية بين الآباء الذين عاصروا بداية الاتحاد وبين الجيل الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©