الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سيميوني: جريزمان سعيد هنا وأوبلاك الأفضل في العالم

سيميوني: جريزمان سعيد هنا وأوبلاك الأفضل في العالم
14 ابريل 2019 18:45

أكد الأرجنتيني دييجو سميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب انتصار فريقه السبت على سيلتا فيجو بهدفين دون رد ضمن الجولة الـ32 لليجا، أنه لا يوجد "أي شيء" يدفعه لـ"التفكير" في رحيل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن السلوفيني يان أوبلاك هو "الحارس الأفضل في العالم"، واختار اللعب لهذا الفريق.
وأوضح سيميوني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي احتضنها ملعب (واندا ميتروبوليتانو) "جريزمان أحد قادة هذا الفريق، النادي قام بمجهود عظيم في الموسم الماضي من أجل بقائه، وهو سعيد في مدريد، وعلاقته رائعة بجميع زملائه، وهو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، ولاشيء يجعلني أفكر في إمكانية رحيله".
وكان جريزمان أحد أهم مفاتيح انتصار فريقه اليوم، بعد أن سجل الهدف الأول من مخالفة، ثم صنع الهدف الثاني لألفارو موراتا، شأنه شان الحارس يان أوبلاك الذي تصدى لثلاث كرات حاسمة.
وقال في هذا الصدد "أوبلاك هو الحارس الأفضل في العالم، ونحن محظوظون باختياره اللعب لنا ووجوده في أتلتيكو. هذا يجعلنا نشعر بالفخر. أتمنى أن يستمر في تطوره. لقد تحسن كثيراً منذ اليوم الأول له معنا، واكتسب بمجهوده مكانته في الفريق، وهو الأفضل في العالم دون شك".
وحول وضع الفريق خلال الموسم إذا لم تضربه كل هذه الإصابات، أوضح "من الصعب دائماً التحدث في هذا الأمر، والتفكير فيما حدث لنا. من الواضح أننا كنا نسعى لتطوير ما قمنا به خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، وعندما تكون جميع العناصر متاحة، فهذا يجعل فرصة الاختيار واسعة، واللعب أيضا بطرق مختلفة في كل مباراة". 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©