الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تخريج 593 طالبة من كليات التقنية بدبي

تخريج 593 طالبة من كليات التقنية بدبي
30 ابريل 2019 02:49

دبي (الاتحاد)

شهدت الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيسة نادي زعبيل للسيدات ونادي لطيفة بنت حمدان للمهارات،. حفل تخريج طالبات كليات التقنية العليا في دبي دفعة عام 2018، والبالغ عددهن 593 خريجة، على مستوى مختلف التخصصات العلمية، وذلك بحضور الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر المدير العام لمكتب دبي الذكية، وعضو مجلس أمناء كليات التقنية العليا.
وقالت الدكتورة عائشة بن بشر إن كليات التقنية العليا تقفز اليوم نحو المستقبل «قفزة الخمسين» بنهجها الجديد الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله . والذي تجسد في خطة «الجيل الرابع»، مع توجيهات سموه بتطبيق كليات التقنية العليا للبند السادس من وثيقة «الخمسين» والموجه لمؤسسات التعليم العالي، بالتحول إلى مناطق اقتصادية إبداعية حرة تسمح للطلبة بممارسة النشاط الاقتصادي والإبداعي، مما يمكنها من تخريج شركات وأرباب عمل، فالعام 2019 هو عام انطلاقة جديدة للكليات .
وأعلنت، باسم مجلس أمناء كليات التقنية العليا، تخريج دفعة جديدة من طالبات كليات التقنية العليا في دبي والبالغ عددهن 593 خريجة، من أصل 4591 من الخريجين على مستوى فروع الكليات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©