الأحد 28 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

روبسون وأورتيجا وليروي خارج حسابات «السماوي»

روبسون وأورتيجا وليروي خارج حسابات «السماوي»
19 مايو 2019 00:25

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يصل البرازيلي روبسون دي باولا، والكولومبي مايكل أورتيجا، والهولندي ليروي جورج، إلى نهاية مهمتهم مع بني ياس يوم السبت المقبل، عندما يواجه دبا الفجيرة، في الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي، والتي تسدل الستار على مسيرتهم مع «السماوي» رسمياً.
وصرف بني ياس النظر عن تجديد التعاقد مع المدافع روبسون دي باولا الذي لعب معاراً من بوافيستا البرتغالي، لمغالاة الأخير في طلباته المالية، نظير الاستغناء عن اللاعب، في حين أوصت اللجنة الفنية بعدم التجديد لأورتيجا وليروي جورج، وتوجيه الشكر على عطائهم خلال الموسم الحالي، والبحث عن أسماء أخرى قادرة على تقديم الإضافة إلى «السماوي» في الموسم المقبل، واستقرت اللجنة على 5 أسماء أجنبية في القائمة النهائية، للتعاقد مع ثلاثة منها في الفترة القادمة.
وحافظ المهاجم الإسباني بيدرو كوندي على مكانه في «السماوي»، بعدما قدم مستوى لافتاً في الموسم الحالي، وإحرازه 18 هدفاً في الدوري، و5 أهداف في كأس الخليج العربي، برصيد إجمالي 23 هدفاً، ورأت اللجنة الفنية وشركة كرة القدم أن اللاعب الذي يمتد عقده حتى نهاية الموسم المقبل، يعتبر إحدى العلامات الفارقة في مسيرة الفريق بالموسم الحالي، لذلك يستحق تجديد الثقة به.
وتعكف شركة بني ياس لكرة القدم منذ فترة على التحضير للموسم القادم، واستقرت على إسبانيا لإقامة المعسكر الصيفي، في انتظار تحديد موعده بشكل نهائي خلال الأيام القادمة.
ونجح الكولومبي مايكل أورتيجا نجم بني ياس في الفوز بجائزة أفضل هدف في دوري الخليج العربي، بعد المشاركة الفاعلة للجماهير الكولومبية في الاستفتاء الخاص بهذه الجائزة.
ودعا مايكل أورتيجا، فور الإعلان عن ترشيح هدفه «المقصي» أمام العين بالدوري، عشاقه في كولومبيا إلى المشاركة في الاستفتاء، مما له الأثر الكبير في ترجيح كفته، قبل أن يتوجه بالشكر إلى كل من رشحه للفوز بالجائزة الثمينة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©