الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"سنوكر" مكتوم بن جمعة تصل دور الثمانية

"سنوكر" مكتوم بن جمعة تصل دور الثمانية
23 مايو 2019 00:01

وليد فاروق (دبي)

بات الصراع على لقب النسخة الثانية لبطولة الشيخ مكتوم بن جمعة آل مكتوم لفردي السنوكر الرمضانية محصوراً بين 8 لاعبين هم محمد الجوكر ومحمد شهاب ومحمود شهاب وعبد الرحمن يوسف وبدر عبيد وخالد الكمالي وحبيب صباح ومحمود شريف الذين تأهلوا إلى دور الثمانية بجدارة بعد تخطيهم منافسات دور الـ16 والذي أقيمت منافساته مساء أمس الأول.
شارك في البطولة 64 لاعباً من داخل الدولة وخارجها، وتقام منافساتها تحت رعاية الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم رئيس الاتحاد على صالة الاتحاد بالقوز.
وعلى الرغم من التأهل السهل لبعض اللاعبين إلى هذا الدور إلا أن هناك لاعبين جاء تأهلهم بعد منافسة قوية وشرسة، أجل تحقيق الفوز، حيث تغلب محمد شهاب على عادل محمد 4-2 وفاز محمود شهاب على روشان 4-3، وفاز محمود شريف على أحمد شهاب 4-3، في حين تأهل 5 لاعبين بعد الفوز 4-صفر، وهم محمد الجوكر على راج كومار، وحبيب صباح على عبد الله العطار، وخالد الكمالي على مروان إبراهيم، وعبد الرحمن سيف على محمد الشامسي وبدر عبيد على راشد الشكيلي.
يذكر أن نظام البطولة اعتمد على تقسيم 37 لاعباً على 8 مجموعات، خاضوا 68 مباراة ضمن الدور الأول، وتأهل إلى الدور الثاني أول وثاني كل مجموعة بإجمالي 16 لاعباً لملاقاة 16 لاعباً مصنفاً معظمهم من لاعبي منتخبنا والبالغ عددهم 10 لاعبين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©