السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

شراكة استراتيجية لتعزيز التدريب التشغيلي في الإمارات

شراكة استراتيجية لتعزيز التدريب التشغيلي في الإمارات
28 مايو 2019 04:28

دبي (الاتحاد)

وقعت «مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية» اتفاقية تأجير مع «مؤسسة مدينة دبي للطيران» للمبنى الجديد للمركز الواقع في مطار آل مكتوم الدولي بإمارة دبي. وتم توقيع عقد التأجير، الذي يمتد لمدة خمسة أعوام، من قبل كل من محمد عبد الله أهلي، المدير العام لهيئة دبي للطيران المدني والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية؛ وخليفة الزفين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران.
وتستعد دانز لفتح أبواب مركز التدريب خلال العام الجاري، في سبيل توفير العديد من البرامج المختصة في جميع عناصر التدريب التشغيلي لعمليات خدمات الملاحة الجوية. وتسعى الأكاديمية أيضاً إلى تقديم فرص التدريب واكتساب المهارات الاستثنائية للراغبين في العمل في قطاع خدمات الملاحة الجوية، بالإضافة إلى الموظفين الذين يتطلعون إلى تعزيز وتطوير كفاءتهم المهنية.
وقال محمد عبد الله أهلي: «تمكنا بنجاح من أخذ هذه الخطوة غير المسبوقة في تاريخ قطاع خدمات الملاحة الجوية بدولة الإمارات والتي تعد كوضع حجر الأساس لمركز دانز للتدريب، والذي سيكون صرحاً تدريبياً يتم تداول اسمه على جميع المستويات المحلية والإقليمية والعالمية لتقديم أحدث البرامج التدريبية في قطاع خدمات الملاحة الجوية، المتميزة بأعلى مستويات الجودة وأساليب التدريب المعاصرة. وسيفتح المركز أبوابه لجميع العاملين بالدولة بالإضافة إلى الكوادر الدولية».
من جهته، قال خليفة الزفين: إن إنشاء أكاديمية عالمية متخصصة في التدريب في مجال الطيران ومطورة محلياً، ما هو إلا تطبيق لهذه الرؤية الطموحة، مما يؤسس إرثاً للاقتصاد القائم على المعرفة في الإمارات. وأضاف: «تفخر مؤسسة مدينة دبي للطيران بمساهمتها المرتبطة بمشروع مركز دانز للتدريب، حيث يسير فيه التعلم والابتكار جنباً إلى جنب لصالح صناعة الطيران في الإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©