الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

أشهر الطهاة العالميين والمحليين على «شاشة أبوظبي»

أشهر الطهاة العالميين والمحليين على «شاشة أبوظبي»
24 يونيو 2019 01:54

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام عن عرضها باقة متنوعة من أشهر برامج الطهي العالمية والمحلية على شاشة أبوظبي، ضمن دورتها البرامجية الجديدة التي انطلقت عبر قنواتها المختلفة لموسم الصيف.
يأتي عرض هذه المجموعة المتنوعة من برامج الطهي بما ينسجم مع مستهدفات أبوظبي للإعلام والرامية لتوفير محتوى هادف وترفيهي يُلبي أذواق واهتمامات وتفضيلات جميع شرائح المجتمع.
وتعرض القناة برنامج «مطبخ مي» الجديد والمستوحى من حياة «الشيف مي»، الذي يقدم وصفات من كافة المطابخ العالمية للمشاهد العربي، ويستضيف في كل حلقة أحد المشاهير العرب، من بينهم دارين حداد وهشام ماجد ومي عمر وأكرم حسني وأحمد فهمي وبيومي فؤاد ورجاء الجداوي وعلي الطيب.
ويعود برنامج «مدرسة الطبخ» الذي تقدمه «مارثا ستيوارت» بموسمه الرابع، حيث يعرض مجموعة وصفات متنوعة من المطابخ العالمية مثل الإيطالي والإنجليزي والفرنسي والهندي.
ويشهد موسم الطبخ على قناة أبوظبي البرنامج «ديليشوس ميس دال» الشهير للشيف «صوفي دال»، إذ تقوم بإعداد قائمة متنوعة من المأكولات لتشمل المقبلات والوجبة الرئيسية وطبق الحلوى.
كما تعرض قناة أبوظبي الموسم الثاني من البرنامج الشيّق «سيف موني غود فود»، حيث يقوم كل من «جي راينر» و«سوزانا رايد» بمشاركة الجمهور نصائحهما حول تحضير المأكولات بأسلوب ذكي وبأسعار مقبولة تناسب الجميع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©