السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الإصابة تحرم ويليان من نهائي الكوبا

الإصابة تحرم ويليان من نهائي الكوبا
5 يوليو 2019 00:01

ريو دي جانيرو (أ ف ب)

يغيب لاعب وسط المهاجم ويليان، عن منتخب البرازيل المضيف في المباراة النهائية، ضد البيرو، في ريو دي جانيرو، وذلك بسبب إصابة في الفخذ، بحسب ما أعلن الاتحاد المحلي للعبة. وقال الاتحاد البرازيلي، في بيان، «اشتكى ويليان من آلام في الجزء الخلفي، من فخذه الأيمن وخضع للفحوص. وتبين في الفحوص أنه يعاني الإصابة، والفترة التي يحتاجها للتعافي تمنع المهاجم من المشاركة في النهائي».
وكان لاعب تشيلسي الإنجليزي، البالغ 30 عاماً، احتياطياً في المباريات الخمس، التي خاضها منتخب بلاده في البطولة القارية، لكنه دخل إلى الملعب في أربع منها، لا سيما مباراة نصف النهائي، التي شارك في كامل شوطها الثاني ضد الأرجنتين (2-صفر). وسجل ويليان هدفاً رائعاً في الدقيقة الأخيرة، من مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات ضد البيرو، حين خرجت البرازيل منتصرة بخماسية نظيفة. وبحسب وسائل الأعلام البرازيلية، أصيب ويليان في الدقائق الأخيرة، من مباراة نصف النهائي ضد الأرجنتين، لكنه أكمل اللقاء لأن المدرب تيتي استنفد جميع تبديلاته.
ولم يكن ويليان أصلاً في اللائحة الأولية المشاركة في كوبا أميركا، لكن تيتي استدعاه، بعد إصابة نجم باريس سان جرمان الفرنسي نيمار في كاحله، قبل تسعة أيام على انطلاق البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©