الجمعة 24 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إكسبيرينـس هب» و«الاتحاد للعطلات» توقعان مذكرة تفاهم

«إكسبيرينـس هب» و«الاتحاد للعطلات» توقعان مذكرة تفاهم
23 يناير 2020 01:39

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت «إكسبيرينس هب»، الشركة المسؤولة عن العمليات التجارية والترويجية الدولية لجزيرة ياس، مذكرة تفاهم مع «الاتحاد للعطلات» التابعة لـ«الاتحاد للطيران» لترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة عالمية رائدة في السياحة الثقافية والترفيهية.
وتهدف المذكرة إلى استقطاب المزيد من الزوار إلى إمارة أبوظبي والتعريف بمقوماتها الاستثنائية، بالإضافة إلى تسهيل مجريات عملية الحجز والتشجيع على تمديد فترات الإقامة.
وكذلك، تهدف الاتفاقية إلى زيادة عدد فترات التوقف المؤقتة «ترانزيت» في العاصمة، بتركيز أساسي على الأسواق الرئيسية في دول الخليج وأوروبا والهند والصين.
ومن جهة أخرى، تتضمن مذكرة التفاهم استراتيجيات التعاون الأساسية التي تشمل الفعاليات التجارية والرحلات الاستطلاعية والتعريفية السنوية، بهدف تسليط الضوء على العروض الترفيهية والثقافية عالمية الطراز التي توفرها أبوظبي، بالإضافة إلى تطوير ورش عمل خاصة للتعريف بالوجهات والمنتجات وتسهيل مجرياتها. وقال ليام فيندلي، المدير العام لدى «إكسبيرينس هب»: «يأتي هذا التعاون لدعم خطط العاصمة الإماراتية الهادفة إلى تعزيز مكانتها العالمية بما ينسجم مع خطة أبوظبي».
ومن جهته، قال حارب مبارك المهيري، نائب أول للرئيس لشؤون إدارة الوجهات وأنشطة الترفيه في «الاتحاد للطيران»: «نسلط الضوء على أبوظبي كمدينة سياحية ووجهة ترفيهية استثنائية، حيث تشهد الإمارة تزايداً في عدد المواقع الترفيهية عالمية المستوى، وبشكل خاص في جزيرة ياس».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©