الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الليجا" تعين مديراً جديداً لـ "الشرق الأوسط"

"الليجا" تعين مديراً جديداً لـ "الشرق الأوسط"
26 يوليو 2019 00:00

مدريد (الاتحاد)

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا»، عن تعيين مايتي فينتورا مدير عمليات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مقرها في دبي، فيما سيتولى فرناندو سانز المدير السابق، منصب مدير العلاقات الدولية ومشروع سفراء أساطير «الليجا».
وانضمت مايتي فينتورا إلى «الليجا» في 2017، مندوبا لمكتب دبي، ضمن شبكة «لا ليجا الدولية»، وهو المشروع الذي يدعم خطط التوسع الدولي لليجا، من خلال إرسال فريق من المواهب الدولية إلى مواقع استراتيجية، تكون مهمتهم فيها المساعدة على تعزيز قيمة العلامة التجارية للدوري الإسباني على المستوى الدولي، وتحقيق اهتمام أكبر بالدوري، وأيضاً إيجاد فرص عمل للأندية.
وعلى مدار العامين الماضيين، أدارت فينتورا العديد من المشاريع المؤسسية، الرياضية والاجتماعية والتعليمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف تنمية الأعمال، وإبراز المواهب المستقبلية والقيادية الجديدة، من خلال استخدام كرة القدم كرياضة تطويرية لتحقيق هذه الأهداف.
وتمتلك الليجا روابط مميزة مع الدولة منذ عام 2013، حينما تم فتح مكاتب الرابطة في دبي، كأول مكتب دائم خارج إسبانيا. يذكر أن الليجا تمتلك 9 مكاتب دولية حول العالم، منها: نيويورك، جنوب أفريقيا، نيجيريا، سنغافورة، الهند، الصين والمكسيك، بالإضافة إلى 45 مندوباً يمثلون الدوري الإسباني حول العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©