السبت 4 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الدون» و«البرغوث».. دعـوة على العشاء

«الدون» و«البرغوث».. دعـوة على العشاء
31 أغسطس 2019 00:03

أنور إبراهيم (القاهرة)

خطف النجمان الكبيران، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، الأضواء خلال حفل قرعة مجموعات دوري الأبطال الأوروبي «الشامبيونزليج»، حيث جلسا جنباً إلى جنب خلال الحفل، باعتبارهما ضمن النجوم الثلاثة المرشحين لجائزة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» لأفضل لاعب أوروبي، ومعهم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول الإنجليزي، والذي فاز بالجائزة.
حضر«البرغوث» مرتدياً بدلة كاملة، بينما اكتفى «الدون» بارتداء قميص أبيض، واقتربت منهما مذيعة الحفل، وأجرت معهما حواراً سريعاً، بدأه ميسي بالإشادة بمنافسه البرتغالي قائلاً: «كانت منافسة مفيدة جداً لكل منا، رونالدو لاعب رائع، ويقدم الأفضل دائماً، وأنا سعيد جداً بهذه المنافسة التي استمرت بيننا لسنوات طوال».
وتحدث رونالدو عن ميسي، وبدأ كلامه بالتساؤل: هل رأيتم «ثنائياً» يواصل المنافسة والحضور في جوائز الأفضل في العالم على امتداد 15 سنة؟! وأجاب قائلاً: أعتقد أن هذا لم يحدث على الإطلاق في تاريخ اللعبة، فلم يحدث أن تنافس لاعبان كل هذه المدة، ولكنها على أية حال منافسة رائعة تلك التي جمعتني مع ميسي واستفاد منها كل منا. وأضاف رونالدو مندهشاً: نحن تنافسنا كل هذه المدة، ورغم ذلك لم يسبق لي تناول طعام العشاء مع ميسي! وعلق قائلاً: أتمنى أن يحدث ذلك قريباً، في إشارة واضحة إلى أنه يوجه الدعوة لميسي لتناول العشاء معه. وقال رونالدو، كل منا يدفع الآخر نحو الإجادة والتفوق.. أنا استفدت من هذه المنافسة الماراثونية ويقيني أن ميسي استفاد منها أيضاً.
ورداً على سؤال حول ما إذا كانا ينويان الاعتزال في وقت واحد، أجاب رونالدو ضاحكاً: ميسي أصغر مني سناً، ولكنني أكثر منه وسامة!. واختتم رونالدو الحوار السريع بقوله: إنه شيء رائع جداً أن نكون -ميسي وأنا- جزءاً مهماً من تاريخ كرة القدم. يذكر في هذا الصدد أن رونالدو وميسي هما اللاعبان الوحيدان في تاريخ كرة القدم اللذان فازا بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول، 5 مرات لكل منهما.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©