السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مليحة يبحث عن مربع الذهب أمام الظفرة

مليحة يبحث عن مربع الذهب أمام الظفرة
3 أكتوبر 2019 00:25

رضا سليم (دبي)

قررت لجنة المسابقات باتحاد اليد، تقديم مباراة الظفرة مع مليحة في الجولة الخامسة لدوري الأقوياء، والتي كان مقررا إقامتها غدا إلى اليوم كما تم نقلها من صالة نادي الظفرة إلى مليحة، على أن تقام في السادسة مساء، وجاء القرار بعد اتفاق الناديين، كما تم نقل مباراة الوحدة وبني ياس المقرر إقامتها غدا بصالة الوحدة إلى صالة السماوي في نفس التوقيت طبقا لاتفاق الناديين.
وتتواصل الجولة غدا حيث يلتقي الجزيرة مع الوصل بصالة فخر أبوظبي والعين مع الشارقة بصالة البنفسج ويستضيف النصر منافسه فريق شباب الأهلي دبي بصالة راشد بن حمدان بنادي الوصل.
ويتصدر الشارقة قمة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة بالحصول على العلامة الكاملة في 4 مباريات متساويا مع فريق شباب الأهلي دبي الذي يأتي في الوصافة بفارق الأهداف، ثم الوصل الفريق الثالث الذي ينافس على القمة بنفس الرصيد وفارق أقل من الأهداف ويأتي النصر في المركز الرابع برصيد 10 نقاط متساويا مع مليحة الضيف الجديد في النقاط.
وتأتي أهمية هذه الجولة في كونها ترتب أوراق القمة وتفض الشراكة بين الفرق التي تتساوى في النقاط، وستكون البداية مبكرة بمباراة مليحة مع الظفرة ففي حالة فوز مليحة سيكون الفوز الرابع له على التوالي وسينتظر نتيجة مباراة النصر مع شباب الأهلي دبي وفي حالة فوز الأخير سيتقدم مليحة للمركز الذهبي للمرة الأولى هذا الموسم في خطوة غير مسبوقة للفريق الجديد والصاعد بقوة.
ولا تقل بقية المباريات أهمية حيث ستكون مواجهة الجزيرة والوصل مهمة للغاية نظرا لأن الوصل لم يخسر أي مباراة في الجولات الأربع السابقة، فيما يبحث الجزيرة للعودة من جديد.
ويدخل العين والشارقة مواجهة مهمة للغاية بعدما تطور مستوى العين هذا الموسم بصرف النظر عن خسارته في 3 مباريات، فيما يسعى الشارقة لمواصلة الانتصارات من أجل أن يظل في القمة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©