الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«ياسلام للمواهب الناشئة» تعلن عن مرشحيها العشرة

«ياسلام للمواهب الناشئة» تعلن عن مرشحيها العشرة
17 أكتوبر 2019 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة فلاش للترفيه عن أسماء المشاركين العشرة في تصفيات هذا العام من مسابقة «ياسلام للمواهب الناشئة»، وتميزت المشاركات من دول الخليج بمستوى متقدم وتألّق العديد من المواهب الموسيقية المبدعة، وتحتفي المسابقة في عامها الخامس بالنجاح الكبير الذي حققته خلال السنوات الماضية، حيث رسّخت مكانتها كإحدى أبرز مسابقات اكتشاف النجوم والمواهب على مستوى المنطقة، ووفّرت منصة للشباب للتعريف بمواهبهم وأصواتهم والانطلاق في مسيرتهم المهنية.
وأطلق الموسيقيون والمغنون المبدعون من كافة أنحاء المنطقة العنان لمواهبهم الفنية، واستعرضوا قدراتهم الصوتية العذبة، بمشاركة أكثر من 200 شخص في المسابقة هذا العام. وجرى اختيار المرشحين العشرة من قبل لجنة تحكيم مكونة من كبار الخبراء في مجال الموسيقى والترفيه، من بينهم أولي وود، لاعب الأسطوانات في الثنائي الشهير الحائز جوائز «هولافونيك» ومؤلف الأغاني والعازف وملحن الأوركسترا رينر إرلنغز.
وقال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: «توفر مسابقة ياسلام للمواهب الناشئة منصةً فريدة للمواهب الموسيقية الصاعدة لعرض إبداعاتهم، بعد الحصول على دورات تدريبية ستدعمهم في بناء هويتهم وتحقيق تطلعاتهم في عالم الموسيقى، موضحاً أن المسابقة كانت السبب في شهرة الكثيرين منهم دينا الربضي، التي وصلت للنهائيات عام 2017».
وأضاف: «سيحظى المشاركون بفرصة تقديم عرض حي في مرسى ياس بأبوظبي يوم 7 نوفمبر المقبل، لتقييم مهاراتهم أمام الجماهير، ومن ثم ستختار اللجنة أفضل ثلاثة متسابقين لمرحلة النهائيات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©