الأربعاء 22 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فريق أبوظبي يشارك في دوري «تي 10» للكريكت

فريق أبوظبي يشارك في دوري «تي 10» للكريكت
18 أكتوبر 2019 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة المنظمة لدوري «أبوظبي تي 10» للكريكت، انضمام فريق أبوظبي للبطولة التي يحتضنها استاد زايد للكريكت، خلال الفترة 15 – 24 نوفمبر المقبل، ليكتمل بذلك عدد الفرق المشاركة في البطولة بإجمالي 8 فرق.
وجرى الكشف عن اسم الفريق خلال فعالية أقيمت في فندق دوست ثاني بأبوظبي، بحضور مبارك العامري مدير قطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي وماثيو بوتشر الرئيس التنفيذي لنادي أبوظبي للكريكت، إلى جانب مجموعة من أبرز الشخصيات في رياضة الكريكت من جميع أنحاء العالم.
ويأتي النجم الأسترالي كريس لاين على رأس تشكيلة فريق أبوظبي، وسينضم إليه باقة من أبرز المواهب مثل سهيل تانفير وكيرون بولارد وسانديب لاميتشهاني، ومن جانب آخر سيتولى مدرب إنجلترا السابق تريفور بايليس مهام التدريب إلى جانب دوجي براون، والذي يشغل في الوقت ذاته منصب مدرب منتخب الإمارات للكريكت.
وقال ماثيو بوتشر الرئيس التنفيذي لنادي أبوظبي للكريكت: يمثل انضمام فريق أبوظبي للبطولة لحظة تاريخية بالنسبة للجميع ويسهم برفع المستويات الفنية للدوري في ظل ما يتمتع به الفريق من كتيبة نجوم عالمية ستحدث الفارق الكبير في منافسات الدوري الذي يحظى بجماهيرية كبيرة وتغطية إعلامية دولية. وبحسب نتائج القرعة، جاء فريق أبوظبي ضمن المجموعة (ب) إلى جانب فريق «نورثرن وريورز»، بطل العام الماضي، وفريقي «ماراثا أريبيانز» و«قلندرز»، في مجموعة تتسم بقوة المنافسة وخبرة النجوم من المستوى الأول.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©