الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميلوني الأفضل بـ«الضربة 83»

ميلوني الأفضل بـ«الضربة 83»
22 أكتوبر 2019 00:02

علي معالي (دبي)

في الدقيقة 83 وضع البرازيلي الشاب الجديد في صفوف الشارقة ماركوس ميلوني (19 عاماً)، بصمته الأولى بهدف جميل في شباك الوصل، وكان مسك الختام لمهرجان أهداف «الملك» بمرمى الفهود في زعبيل بتصويبة قوية جعلت متصدر الدوري يعود للإمارة الباسمة بخماسية رائعة.
شارك ماركوس ميلوني في الدقيقة 70 بدلاً من عمر جمعة، والمباراة ليست الأولى لهذا اللاعب المسجل بصفة مقيم، بل هي المباراة رقم 4 بدوري الخليج العربي، حيث شاءت الظروف أن يشارك من البداية بعد حالة الطرد التي تعرض لها الحسن صالح في مباراة السوبر ضد شباب الأهلي ليتم الدفع باللاعب علي الظنحاني في مركز الحسن صالح، وبدأ عبدالعزيز العنبري يعتمد على ميلوني في مركز المدافع الأيمن ليلعب ضد خورفكان ثم اتحاد كلباء والعين ومؤخراً الوصل.
والمباراة ليست الأولى له ضد الوصل، حيث لعب المباراة الأخيرة في كأس الخليج لمدة 30 دقيقة، وفيها قام بتمريرة ذهبية إلى زميله رافائيل دوسانتوس الوافد الجديد والمسجل بصفة مقيم أيضاً، وسجل منها رافائيل هدفه الأول بملاعبنا.
والهدف الذي هز به شباك الوصل هو الأول في مشوار ميلوني الاحترافي، وبالطبع لن ينسى هذا اللاعب الصغير هذا الموقف.
ويتميز ميلوني بأنه يلعب في أكثر من مركز، فهو ليس مدافعاً في الجهة اليمني فقط، بل يجيد في خط الوسط، سواء على الطرف الأيمن أو في القلب، وهو ما يجعل العنبري يعتمد عليه في أكثر من مكان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©