الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

حميد النعيمي يشيد بجهود مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث

حميد النعيمي يشيد بجهود مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث
25 سبتمبر 2018 17:15

زار صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان جناح مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في اليوم الأول من المعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي).
رافق سموه الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان حيث كان في استقبال سموهم السيدة سعاد إبرهيم درويش مدير إدارة البطولات وعدد كبير من المسؤولين في المركز.
وأشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي بجهود سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في دعم مسيرة صون التراث المحلي وتعاون المركز الدائم لإثراء الساحة المحلية بالأنشطة والفعاليات والبطولات التراثية التي تميز دولة الإمارات العربية وتلقي الضوء على حضارتها وموروثها الشعبي.
واطلع سموه على نظام الرماية بالسكتون عبر جهاز المحاكاة الذي صمم لمسابقات الرماية التي سيقيمها المركز يومياً للعامة وللإعلاميين.
يذكر أن تصميم جناح المركز هذه السنة يحمل بين ثناياه "عام زايد" ليحتفي بإنجازات القائد والأب المؤسس ويعزز من مشاركته في الدورة السادسة عشرة لمعرض الصيد والفروسية (أبوظبي) الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات يوم الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر الجاري ويستمر لغاية 29 من الشهر نفسه في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

 

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©