السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

العين يترقب عودة «5 نجوم»

العين يترقب عودة «5 نجوم»
11 نوفمبر 2019 00:03

مراد المصري (دبي)

تشكل مواجهة العين مع الظفرة يوم السبت المقبل في كأس الخليج العربي، فرصة مواتية من أجل عودة 5 من اللاعبين للمشاركة في صفوف «الزعيم»، أو على الأقل تحضيرهم للمرحلة المقبلة بحسب مستجدات جاهزيتهم.
ومنذ انطلاق الموسم، غاب لاعبون عن المشاركة إما بصورة كلية بسبب الإصابة أو قرار من الكرواتي إيفان ليكو مدرب الفريق، أو شاركوا بصورة محدودة لحد الآن.
البداية ستكون مع الجزائري عبدالرحمن مزيان الذي انطلق مع الفريق في شهر سبتمبر الماضي، لكنه بعد المشاركة أمام الوصل في الجولة الثانية من مسابقة الدوري، غاب بعد ذلك بداعي الإصابة حيث خضع لعملية تنظيف غضروف في الركبة، ويتوقع أن يشارك أمام «فارس الظفرة» في المباراة المقبلة تمهيداً لوجوده في المسابقة الأهم وهي الدوري، وذلك وسط رغبة من الجماهير برؤية المزيد من اللاعبين من أجل إقناعهم بالبقاء في سوق الانتقالات الشتوية المقبل.
وتنتظر الجماهير بفارغ الصبر عودة محمد جمال الذي انضم لصفوف «البنفسجي» قادماً من الجزيرة الصيف الماضي كلاعب حر، لكنه كان يخضع لبرنامج تأهيلي طوال الفترة الماضية.
كما تتمنى الجماهير عودة ريان يسلم، اللاعب الذي عانى من إصابة أبعدته منذ نهاية الموسم الماضي، وهو بدأ بخوض التدريبات الجماعية في مؤشر إيجابي مع سعيه للعودة إلى المباريات الرسمية.
ويبرز اللاعب الرابع، وهو محمد هلال الذي انضم لصفوف العين من عجمان، لكنه لحد الآن لم يحصل على فرصة المشاركة، وبقي أسير دكة البدلاء، بانتظار حصوله على الضوء الأخضر من المدرب إيفان ليكو للمشاركة في المباريات.
أما اللاعب الخامس فهو محمد أحمد، الذي شارك أمام النصر في كأس الخليج العربي، لكنه عاد مرة أخرى لمواصلة برنامجه التحضيري للعودة إلى الملاعب، بعدما غاب طويلاً بسبب إصابة الرباط الصليبي، ويعتبر من الأوراق الرابحة في خط الدفاع في حال اكتمال جاهزيته.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©