الأحد 26 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حمدان بن محمد يشهد سباقات اللقايا بالمرموم

حمدان بن محمد يشهد سباقات اللقايا بالمرموم
13 نوفمبر 2019 00:03

دبي (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، تحديات سن اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ التي أقيمت على ميدان المرموم، ضمن سباقات المرموم، ودشنت هجن زعبيل حضورها القوي في الشوط الرئيس للأبكار المحليات عندما قاد المضمر راشد محمد مروشد «الشاهينية» إلى الصدارة، قاطعة مسافة السباق البالغة 5 كلم في توقيت زمني قدره 7:21:6 دقيقة.
وتمكنت هجن العاصفة من حيازة الصدارة في الشوط الثاني للمهجنات بواسطة «الشاهينية» التي قادها غياث الهلالي للصدارة بزمن بلغ 7:31:9 دقيقة، وقدم المضمر المستحيل لهجن الرئاسة راشد بالسم المنصوري «شاهين» على صدارة الشوط الثالث للجعدان المحليات بتوقيت زمني قدره 7:29:7 دقيقة.
ونجح «الفارس» لهجن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وتحت القيادة التضميرية لأحمد سلطان بالرشيد في الفوز بصدارة الشوط الرابع للجعدان المهجنات بتوقيت بلغ 7:27:6 دقيقة.
وفي الفترة الصباحية، أقيم خمسة وعشرون شوطاً لسن اللقايا لهجن أبناء القبائل، واستحقت «منهج» بشعار سالم سهيل نخيرات العامري أن تكتب اسمها على الصدارة في استهلالية الأشواط بزمن قدره 7:32:0 دقيقة، وأنهت «مهابة» التحدي الرئيس للقايا المهجنات لمصلحة مالكها راشد سعيد منانه الكتبي في الشوط الثاني بتوقيت بلغ 7:29:7 دقيقة.
وكسب «جرزيز» لأحمد سلطان بالرشيد السويدي صدارة الشوط الرئيس الثالث للقايا الجعدان المحليات، وذلك بزمن بلغ 7:32:9 دقيقة، وقطع «موفق» لسالم بن حمود المالكي مسافة الشوط الرابع للقايا الجعدان المهجنات في توقيت قدره 7:28:2 دقيقة، كان هو الأفضل في جميع الأشواط.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©