السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«جي أف أتش» توقع اتفاقية للاستحواذ على صكوك بـ 200 مليون دولار

«جي أف أتش» توقع اتفاقية للاستحواذ على صكوك بـ 200 مليون دولار
3 أكتوبر 2018 01:26

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت مجموعة «جي أف أتش» اتفاقية للاستحواذ على صكوك من شركة صكوك «فيلامار المحدودة» والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية من «مصرف الراجحي»، بحسب إفصاح نشر أمس على موقع سوق دبي المالي.
وقالت المجموعة في الإفصاح، إن قيمة هذه الصكوك تقدر بنحو 200 مليون دولار، مشيرة إلى أن الصكوك تم إصدارها في سنة 2008 لتمويل مشروع «فيلامار» في مملكة البحرين.
وتوقعت المجموعة أن ينعكس هذا الاستحواذ بشكل إيجابي على النتائج المالية للمجموعة خلال النصف الثاني من عام 2018، وذلك لسعر الاستحواذ المخفض الذي حصلت عليه.
وقال د. هشام الريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش :نحن سعداء بالإعلان عن تمكن المجموعة من القيام بهذاالإستحواذ المهم ، حيث ستتمكن المجموعة من خلال هذا الاستحواذ من إتمام عمليات التطوير في مشروع الفيلامار الذي يعد أحد المعالم البارزة في مملكة البحرين، وسيتم الإعلان في الفترة القادمة عن دخول مشروع الفيلامار في شراكة إستراتيجية مع أحد أبرز العلامات التجارية المميزة في مجال الخدمات الفندقية، والتي سنقوم من خلالها بتدشين مستوى جديد للسكن الفاخر في مملكة البحرين، ومن المؤمل أن نجني ثمار هذا المشروع خلال 12 إلى 18 شهراً القادمة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©