السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ويليان: رونالدينهو أفضل من الجميع

ويليان: رونالدينهو أفضل من الجميع
16 نوفمبر 2019 00:01

أنور إبراهيم (القاهرة)

في حوار لموقع «جول» العالمي، قال النجم الدولي البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي ومنتخب السامبا: «إذا كان الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو قد حصل كل منهما على 5 كرات ذهبية، وسجلا الكثير من الأهداف، فإن هناك نجماً آخر كان أفضل منهما على المستطيل الأخضر، هو رونالدينهو».
وأضاف ويليان: «روني هو مثلي الأعلى ومعشوقي وأنا في غاية الأسى والحزن لأنه لم يحصل على القيمة التي يستحقها، والتي تتناسب مع نجوميته وتألقه وإبداعاته».
وتابع: «الكرة الذهبية التي حققها رونالدينهو عام 2005 كان من الممكن أن تصبح كرتين وثلاث وأربع، لو استمر في الملاعب فترة أطول، أنه أفضل من أي لاعب آخر في العالم، أفضل من ميسي ورونالدو، صحيح إن هذين النجمين سجلا الكثير من الأهداف، إلا أن ما فعله رونالدينهو بالكرة داخل الملعب، لم يفعله أي منهما.. إنه ساحر لا يصدق.. وبصفتي مشجع له أقول إنه رحل مبكراً، إنه نجمي المفضل».
ومن جانبها، ذكرت صحيفة «آس» إن ويليان من الممكن أن يشاهد نجمه المفضل رونالدينهو وهو يبدع ويتألق مرة أخرى، إذ أن إدارة برشلونة تنوي إقامة مباراة استعراضية بين «أصدقاء رونالدينيو» وبين أساطير برشلونة في ملعب كامب نو بمناسبة ذكرى عيد ميلاد رونالدينهو في 21 مارس المقبل، ويمكن لويليان أن يشارك فيها إذا أراد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©