الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مدارس بن حم توفر مقاعد دراسية مجانية لأصحاب الهمم

مدارس بن حم توفر مقاعد دراسية مجانية لأصحاب الهمم
15 أكتوبر 2018 01:27

العين (الاتحاد)

قدمت مدارس بن حم في أبوظبي والعين والتي تضم: (دار العلوم، وابن خلدون، والمتحدة)، مقاعد دراسية مجانية لأصحاب الهمم، وذلك من خلال تقديم مجموعة من الخدمات المترابطة التي تهدف إلى تهيئة وتأهيل هذه الفئات للاندماج في المجتمع للاستفادة من قدراتهم وإمكاناتهم للمشاركة في مسيرة النهضة والبناء، وذلك بمناسبة عام زايد.
وأشاد الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري، عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم، بدعم القيادة الرشيدة لهذه الشريحة المهمة من أفراد المجتمع، من خلال إقامة المشاريع التي تهتم بشؤونهم، وتعمل على تأهيلهم ودمجهم في المجتمع.
وأضاف: «إن القيادة الرشيدة تحرص على تمكين أبنائها، وتوفير حياة كريمة لهم، وأن الدولة حققت إنجازات كبيرة في توفير أفضل فرص الحياة لأبنائها، بمن فيهم أصحاب الهمم».
وأشار إلى أن الغرض من هذه المبادرة، توفير فرص الاندماج الكامل لأصحاب الهمم في مسيرة المجتمع لكونهم عنصراً مهماً في التنمية البشرية، كذلك تعميق الوعي المجتمعي بالقضايا والأمور التي تمس أصحاب الهمم، والتأكيد على ضرورة توفير حياة كريمة لهم، يتاح لهم خلالها فرص التعليم الجيد، والعمل والرعاية الصحية الكاملة، بما يعزز إسهامهم في المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©