الجمعة 24 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

شعيل والمنهالي في سهرة خليجية على مسرح المجاز

شعيل والمنهالي في سهرة خليجية على مسرح المجاز
1 فبراير 2019 02:16

الشارقة (الاتحاد)

يشهد مسرح المجاز، الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة والفريدة من نوعها في الشارقة، سهرة خليجية مميزة يحييها الفنان الكويتي نبيل شعيل، والفنان الإماراتي عيضة المنهالي، اللذان يستعدان لتقديم باقة متميزة من أجمل أغانيهما، يوم الجمعة 15 فبراير الجاري.
يطلّ «بلبل الخليج» الفنان الكويتي نبيل شعيل على جمهوره في الشارقة محمّلاً بأغنيات جميلة رسخت حضورها في وجدان الجمهور الخليجي والعربي، ترجمها بإحساس كبير بصوته العذب والمتميز. وقال شعيل: «في كل جولة خليجية أشعر وكأنني أغني في الكويت وهذا شعور اعتدت عليه، ولن يكون الأمر مختلفاً وأنا ألتقي بجمهوري في إمارة الشارقة، وكلي ثقة أن هذه الأمسية ستضيف ذكرى جديدة لمسيرتي الفنية».
وتابع: «الغناء في إمارة الشارقة سيكون له طابع خاص، كونها تمتاز بتنوّع في الجنسيات التي تقطنها ما يسهم في جعل اللقاء أكثر حفاوة وسعادة بالنسبة للفنان».
ويلتقي الفنان الإماراتي عيضة المنهالي جمهوره المحبّ ليقدم نخبة من الأغنيات التي تميّز بها، حيث يعد المنهالي أحد الفنانين الإماراتيين الذين تميّزوا بفن «الشيلات» (أحد الفنون الشعبية التي تشتهر بها الإمارات ودول الخليج) لسنوات طويلة، حتى دخل عالم الغناء من خلال عمل غنائي مشترك جمعه مع الفنانة اللبنانية ديانا حداد بعنوان «لو يسألوني» ليسطع نجمه بعدها في سماء الأغنية المحلية والعربية. وأشار المنهالي، قائلاً: «الشارقة البهية، مدينة الجمال والفن والتسامح، فيها يجتمع المبدعون من كل أنحاء العالم، على أرضها اعتاد العاشق للفن واللحن العذب أن يستمتع بكل ما تحتضنه من فعاليات سنوية، ومما لا شك فيه أن الغناء في الشارقة يضيف إلى رصيد الفنان الشيء الكثير».
وأضاف المنهالي: «تشكل هذه السهرات الفنية منعطفاً لدى الفنانين، نظراً للمكانة التي تتميز بها الشارقة، والتي تلعب دوراً محورياً في تنظيم واستضافة عمالقة الفن والطرب الأصيل».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©