السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"الاتحاد".. سيرة وطن

"الاتحاد".. سيرة وطن
20 أكتوبر 2018 00:58

تنفرد «الاتحاد» بأنها الصحيفة الوحيدة، عربياً وعالمياً التي ارتبط مشروعها الإعلامي التأسيسي بنهضة وطن. تلك كانت خطوة مكتنزة بالدلالات بادر إليها قائد رؤيوي، وهو يصنع بوتقة تنصهر فيها جهوده، وجهود إخوانه المؤسسين، على طريق تحقيق حلم الأجيال، بارتفاع راية الوحدة فوق هذه الأرض الطيبة.
لقد كان المغفور له الأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيّب الله ثراه»، وهو يتخذ قراره باستباق مشروع الوطن، بمشروع الصحيفة، يستشرف المستقبل، ويضع اللبنة الأولى في جسر العلاقة بين القائد والشعب.
وفي مثل هذا اليوم منذ 49 عاماً (20 أكتوبر 1969)، صدرت «الاتحاد» لكي تكون الترجمة الأمينة لرؤية القائد، في الوحدة والنهضة والتنمية والريادة. فجعلت من صفحاتها سجلاً لمسيرة الوطن، وهو يخوض تجربته على كل صعيد، في التعليم والعلوم والصحة والاقتصاد والثقافة، وترسيخ المنعة والاستقرار.
تحتفل «الاتحاد» اليوم بذكرى تأسيسها، وقد قطعت أشواطاً مشهودة في بلورة تجربة مهنية راقية في الإعلام العربي الذي تعرض لموجات سالبة، كانعكاس لما تشهده المنطقة. وقد حافظت «الاتحاد» في هذا الخضم على أهم ميزتين ضروريتين للعمل الإعلامي: المصداقية والموضوعية، وعززتهما بأحدث التقنيات. وبهما حصدت جوائز مرموقة من جهات معتبرة في الدولة وخارجها.
«الاتحاد» واحدة من إبداعات الإمارات.. ومن أجل الإمارات تبدع كل يوم بعقول وجهود كل منسوبيها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©