الإثنين 3 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سالم سلطان يغيب عن الوحدة 6 أسابيع لـ "كسر الكتف"

سالم سلطان يغيب عن الوحدة 6 أسابيع لـ "كسر الكتف"
30 أكتوبر 2018 00:01

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تعرض الدولي سالم سلطان لاعب الوحدة للإصابة بكسر في الكتف الأيمن أمس الأول، خلال تدريب «العنابي» بملعب أكاديمية النادي في الشهامة، إثر التحام قوي، ومن المرجح أن يغيب 6 أسابيع، وهو ما يعني أنه خارج حسابات الإيطالي زاكروني في كأس آسيا «الإمارات 2019»، كما يفقد الوحدة جهوده في باقي مباريات الدور الأول لدوري الخليج العربي.
وشارك سالم سلطان أساسياً مع المنتخب في مباراته الودية الأخيرة أمام فنزويلا، ومن الخيارات المهمة للروماني لورينت ريجيكامب مدرب الوحدة.
ووصف سالم الإصابة بأنها «قضاء وقدر» وحزين لأنها جاءت في توقيت مهم، لأنه في أفضل حالاته بدنياً وفنياً ويتطلع للمشاركة مع «العنابي» في المباريات، والاستمرار مع المنتخب، والمشاركة في كأس آسيا، خاصة أن الجهاز الفني لـ«الأبيض» منحه الفرصة كاملة في الودية الأخيرة، متمنياً أن يتعافى سريعاً، وأن يكون حاضراً قبل بداية العام الجديد، سواء مع الوحدة أو المنتخب.
وأضاف: أغادر فجر اليوم إلى ميونيخ لإجراء جراحة عاجلة، وحسب الحالة فإن فترة غيابي لمدة 6 أسابيع، وهذا تقدير مبدئي، وأمل أن أتعافى قبل هذه الفترة.
وعن المنتخب الوطني وحظوظه في كأس آسيا، قال: «الأبيض» يتطور وقادر على تحقيق التطلعات، لأنه يملك أدوات النجاح، والعمل في الفترة الأخيرة مميز، علينا جميعاً أن نضاعف الجهود في الفترة المقبلة ونتكاتف خلفه، وشخصياً أتوقع أن يذهب «الأبيض» بعيداً في البطولة، لأنه يملك مجموعة رائعة من اللاعبين، لديهم القدرات والخبرة التي تمكنهم من الظهور القوي، وتتويجه بنتائج إيجابية، الأهم في مرحلة المجموعات، هو حصاد النقاط والتأهل، وبعدها تصبح الأمور أسهل، خاصة أن المستوى يرتفع من مباراة إلى أخرى خلال البطولة.
وبشأن النتائج الأخيرة لـ«العنابي»، قال سالم سلطان: صحيح أن الفريق لم يظهر بقيمته الحقيقية أمام الظفرة وخسارته قاسية، إلا أنه قدم مباراة كبيرة أمام النصر، وكان الطرف الأفضل، الحظ عانده كثيراً في المواجهة، وحظوظه ما زالت قائمة في الوصول إلى الهدف المعلن هذا الموسم، وهو الفوز بدرع الدوري، لأن فارق الـ4 نقاط مع المتصدر ليس كبيراً، لأننا ما زلنا في منتصف الدور الأول.
وأضاف: المنافسة في دوري الخليج العربي قوية وشرسة، والمنافسون عدة والفرق التي تحتل المراكز الخمسة الأولى جميعها تخطط لحصد البطولة، والوحدة لديه «دكة» قوية تجعله يتعامل مع كل الظروف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©