السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بن سبعيني يقود مونشنجلادباخ للفوز على بايرن ميونيخ

بن سبعيني يقود مونشنجلادباخ للفوز على بايرن ميونيخ
8 ديسمبر 2019 00:17

برلين (د ب أ)

لعب النجم الجزائري رامي بن سبعيني دوراً بطولياً وقاد بوروسيا مونشنجلادباخ إلى انتصار مثير وثمين أمام ضيفه بايرن ميونيخ 2 -‏ 1 في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم «بوندسليجا»، ليحتفظ مونشنجلادباخ بموقعه في الصدارة ويعزز آماله في إنهاء هيمنة بايرن على المسابقة.
وافتتح البديل ايفان بيريسيتش التسجيل لبايرن ميونيخ في الدقيقة 49 ثم أدرك رامي بن سبعيني التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 60، قبل أن يضيف النجم الجزائري نفسه، هدف الفوز 2 -‏ 1 لمونشنجلادباخ من ضربة جزاء في الدقيقة 90.
وفي مباريات أخرى جرت اليوم، تغلب لايبزج على هوفنهايم 3 -‏ 1 وبوروسيا دورتموند على فورتونا دوسلدورف 5 - صفر وأوجسبورج على ماينز 2 -‏ 1 وفرايبورج على فولفسبورج 1 - صفر.
ورفع بوروسيا مونشنجلادباخ رصيده إلى 31 نقطة ليحافظ على موقعه في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام لايبزج، بينما تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 24 نقطة وتراجع إلى المركز السادس.
ورفع لايبزج رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني إثر تغلبه اليوم على هوفنهايم 3 -‏ 1.
وتقدم لايبزج بهدفين سجلهما تيمو فيرنر في الدقيقتين 11 و52 من ضربة جزاء، ثم أضاف مارسيل سابيتسر الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 83، قبل أن يختتم ارمين بيسكاسيتش التسجيل بالهدف الوحيد لهوفنهايم في الدقيقة 89.
وحقق بوروسيا دورتموند انتصاراً ساحقاً، وتغلب على ضيفه فورتونا دوسلدورف بخمسة أهداف نظيفة سجلها، ماركو رويس «الهدفان الأول والرابع» في الدقيقتين 42 و69، وثورجان هازارد في الدقيقة 58،وجادون سانشو «الهدفان الثالث والخامس» في الدقيقتين 63 و74.
ورفع دورتموند رصيده إلى 26 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فورتونا دوسلدورف عند 12 نقطة في المركز السادس عشر.
بينما تغلب فرايبورج على فولفسبورج بهدف وحيد سجله جوناثان شميد قبل خمس دقائق فقط من نهاية المباراة، ليرتفع رصيد فرايبورج إلى 25 نقطة في المركز الخامس، ويتجمد رصيد فولفسبورج عند 20 نقطة في المركز التاسع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©