الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الحاي الأقرب لخلافة موتو في تدريب «الوحدة 21»

الحاي الأقرب لخلافة موتو في تدريب «الوحدة 21»
6 يناير 2020 00:35

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

اقترب المدرب الحاي جمعة، عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم، من قيادة تدريب فريق تحت 21 سنة، خلفاً للروماني أدريان موتو، الذي فك النادي ارتباطه به قبل أيام، ويتوقع أن يدشن الحاي مهمته رسمياً غداً، حيث يستأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء إجازة الـ4 أيام، التي منحت له عقب مباراته أمام العين بالجولة الـ 12 من مسابقة الدوري.
وكان الحاي جمعة قد سبق له الجمع بين عضوية شركة مجلس الإدارة والتدريب في النادي قبل 7 مواسم، حيث حقق حينها مع فريق تحت 18 عاماً بطولتي الدوري والكأس.
والمعروف أن أدريان موتو تعاقد مع الوحدة بترشيح من مدرب الفريق الأسبق ريجيكامب، وظل مستمراً مع الفريق بعد رحيل الأخير، قبل أن يرحل عن الوحدة قبل أيام قليلة.
من جهة ثانية، يستأنف الفريق الأول تدريباته غداً، والتي تتواصل حتى موعد مباراته مع حتا يوم 24 من الشهر الحالي، في ختام الدور الأول من دوري الخليج العربي، ويتخلل مرحلة التحضير خلال التوقف الحالي، خوض الفريق مباراتين وديتين، تمثلان فرصة جيدة للوقوف علي جاهزية الوافدين الجدد؛ الكوري الجنوبي لي ميونج والأرجنتيني بيدرو خافيير والبرازيلي لوكاس بيمنتا.
أما على صعيد الانتدابات، فإن النادي لا يزال يسعى لاستقطاب أجنبي رابع بجانب ميونج ومواطنه شانج ريم وتيجالي، بجانب لاعبين مواطنين في الدفاع والمحور، بالإضافة لاستعادة خالد الظنحاني المعار إلى بني ياس.
من ناحية أخرى أعرب فهد مسعود، نجم الوحدة السابق، عن شكره العميق للثقة التي منحها له سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، وهو في هذا الوضع، متمنياً أن يكون ورفاقه في مجلس إدارة الشركة الجديد عند حسن الظن، وخدمة ناديهم بعد تكليفهم بإدارة كرة القدم.
وقال فهد الذي يتلقى العلاج بالولايات المتحدة الأميركية: «أتمنى أن أعود وأن أكون إضافة في الفترة المقبلة، هذا نادينا ونريده أن يعود إلى حالته الطبيعية والإخوة في مجلس الإدارة برئاسة راشد الزعابي، ليسوا غريبين على النادي، وجميعنا من أبنائه واكتسبنا خبرات في العمل الإداري بعد الاعتزال، من خلال المواقع التي شغلناها في الفترة الماضية».
وأضاف: «نشكر مجلس الإدارة السابق، برئاسة أحمد الرميثي، على ما قدموه في الفترة الماضية، ونتمنى له التوفيق ويبقى أحد أقطاب النادي الكبار، والأمل كله في أن يتكاتف الجميع، وأن يكون الجمهور حاضراً في الفترة المقبلة خلف الفريق، حتى نصل جميعاً إلى ما نتمناه».
وشدد فهد مسعود على الدور الكبير الذي يمكن أن يقوم به محبو النادي في الفترة المقبلة، والتي تحتاج الطاقة الإيجابية من الجميع، مبدياً ثقته الكبيرة في أن الكل سيكون على قلب رجل واحد، من أجل تحقيق التطلعات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©