الإثنين 3 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«تنمية المشاريع» تطلق حاضنة أعمال في «المستدامة»

«تنمية المشاريع» تطلق حاضنة أعمال في «المستدامة»
22 ديسمبر 2019 00:49

دبي (الاتحاد)

أطلقت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة حاضنة الأعمال الجديدة «بدايات»، وذلك بالتعاون مع المدينة المستدامة في دبي، أول مجمع مستدام قيد التشغيل الكامل في منطقة الشرق الأوسط.
ويأتي التدشين بمثابة نقطة انطلاق مهمة لأصحاب المشاريع والشركات الناشئة من خلال ما توفره الحاضنة من خدمات وأفكار لتلك الشركات، وتزويدها بالحلول الجديدة، بما يساعدها على الازدهار في سوق الإمارات والمنطقة.
وتضاف هذه الحاضنة إلى قائمة حاضنات الأعمال المعتمدة لدى المؤسسة البالغ عددها 6، حيث توفر هذه الحاضنات، حزمة متنوعة من الخدمات والباقات والفعاليات الداعمة لرواد الأعمال ضمن بيئة مثالية، تساهم بشكل فعال في تعزيز انطلاقة مشاريعهم الابتكارية، والتنافس في سوق العمل المحلي، ووصولاً إلى العالمية.
وقال عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة: «نحن سعداء بتدشين حاضنة بدايات التي تمثل استمرارية لمسيرة العطاء في تعزيز وتحفيز ريادة، ودعم أصحاب المواهب والابتكارات.
وتكمل الحاضنة سلسلة الإنجازات التي ساهمت الحاضنات الأخرى في تحقيقها، والتي أثمرت خلال الفترة الماضية في دعم ما يزيد على 50 من المشاريع المحتضنة، إلى جانب تنظيم 100 من الفعاليات التي توزعت ما بين الورشات التدريبية والبرامج المتخصصة في مجال الاستشارات والتأهيل وتطوير الذات».
وقال المهندس فارس سعيد، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة «دايموند ديفلوبرز» الشركة المطورة للمدينة المستدامة في دبي: «يسعدنا أن نوفر نظامًا بيئيًا ذكيًا لأصحاب المشاريع الإبداعية الذين يؤمنون بجعل المدن أكثر ملاءمة واستدامة للعيش فيها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©