الجمعة 24 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

ولي العهد السعودي يزور تونس الثلاثاء

ولي العهد السعودي يزور تونس الثلاثاء
24 نوفمبر 2018 00:04

ساسي جبيل (تونس)

كشف النقاب في تونس أمس عن زيارة سيقوم بها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى تونس يوم الثلاثاء المقبل. وقالت وسائل إعلام رسمية أمس إن وزير الخارجية التونسي خميس الجهيناوي عقد في هذا الإطار لقاء مع السفير السعودي بتونس محمد بن محمود العليّ. وطبقا للمصادر الرسمية تمحور اللقاء الذي عقد الليلة قبل الماضية بمقر الوزارة «سبل تعزيز مختلف أوجه التعاون بين تونس والمملكة العربية والسعودية، بالإضافة إلى الاستحقاقات الثنائية القادمة، وأكد الطرفان بالمناسبة على المستوى المتميز الذي بلغته علاقات الأخوة بين البلدين الشقيقين في كل المجالات خاصة منذ انعقاد اللجنة المشتركة خلال شهر يوليو 2017 بتونس».
إلى ذلك، أكد المستشار الأول برئاسة الجمهورية التونسية نور الدين بن تيشة أن زيارة ولي العهد السعودي إلى تونس هي زيارة أخوة وصداقة تؤكد العلاقات المتميزة بين تونس والمملكة العربية السعودية.
وأضاف بن تيشة في تصريح إذاعي على موجات إذاعة «موزاييك اف ام» أمس الجمعة أن تونس رجعت إلى علاقاتها الممتازة مع كل الأشقاء العرب بعد أن كانت في سياسة التحالفات. وأضاف أن الدبلوماسية التونسية نجحت في إعادة تونس إلى ما كانت عليه في عهد الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة حيث كانت قبلة للأشقاء العرب المرحب بهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©