الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مشكلات تعترض تحميل «تو توك» ولا تأثير على المستخدمين الحاليين

مشكلات تعترض تحميل «تو توك» ولا تأثير على المستخدمين الحاليين
23 ديسمبر 2019 01:11

يوسف العربي (دبي)

واصل المستخدمون الحاليون لتطبيق المراسلة «تو توك»، «ToTok» الاستفادة من خدمات الاتصال الصوتي والمرئي التي يوفرها التطبيق، على الرغم من عدم توافر التطبيق بشكل مؤقت على متجري التطبيقات «بلاي ستور» و«آبل ستور».
وأوضحت الشركة المطورة لتطبيق «تو توك» عبر موقعها الإلكتروني وجود مشكلة تحول دون تنزيل التطبيق من متجري «Google Play» و«Apple App» مؤكدة أن هذه المشكلة لن تؤثر على المستخدمين الحاليين.
وقد حظي التطبيق ابإقبال واسع من المستخدمين الجدد في جميع أنحاء العالم، وسيكون تنزيله متاحاً على متاجر التطبيقات التابعة لمصنعي هواتف «سامسونج»، و«هواوي»، و«شاومي»، و«أوبو».
وأضافت أنه بالنسبة لمستخدمي هواتف «أندرويد» الأخرى يمكنهم تثبيت التطبيق من الموقع الرسمي لـ «ToTok» كحل مؤقت.
ولفتت إلى أن فريق عمل «تو توك» يعمل مع شركتي «جوجل» و«آبل» لمعالجة المشكلة من أجل ضمان توافر الخدمة لجميع الراغبين في الانضمام إلى قاعدة مستخدمي التطبيق.
ورصدت «الاتحاد» في وقت سابق من العام الحالي تداول مستخدمين تطبيق المراسلات النصية والمكالمات الصوتية والمرئية «تو توك» على نطاق واسع في الدولة.
ويتيح التطبيق إجراء المكالمات الصوتية والمكالمات المرئية بدرجة وضوح عالية، ويعمل تطبيق المحادثة «تو توك ماسنجر» عبر تقنية الاتصال الصوتي للإنترنت «VOIP»، وهو تطبيق مكالمات صوتية ومرئية ورسائل مجاني.
ووفق الشركة المطورة، فإن التطبيق يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي (AI) لتحسين جودة الاتصال، من خلال تعزيز وضوح الصوت، وتقليل الصدى والمحادثات ثنائية الاتجاه، ما يسهم بمنح المستخدم تجربة فائقة لمكالمات الصوت والفيديو.
ويدعم التطبيق تحميل الملفات متعددة الوسائط، بما في ذلك الملفات النصية وملفات الصوت والفيديو والتنسيقات الأخرى، بما في ذلك الرموز التعبيرية والصور والرسائل الصوتية وملفات «GIF» والمواقع وبطاقات الأسماء.
ويمكن للمستخدم إنشاء مجموعات تضم ما يصل إلى 10000 عضو، كما يدعم المحادثة الجماعية ومكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى 20 مشاركاً، ويتيح التطبيق لمستخدميه مرشحات مدمجة لتحسين الصورة «فلترز»، في الوقت الحقيقي أثناء مكالمات الفيديو.
ويتيح التطبيق خاصيتي معرفة قراءة الطرف الثاني للرسائل، وآخر وقت تمت فيه مطالعة التطبيق، أو تعطيلهما حسب رغبة المستخدم، كما يتيح التطبيق خاصية حظر جهات اتصال، فضلاً عن منع الآخرين من إضافة المستخدم إلى أي مجموعات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©