السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فاسكيز: لم أتوقع فوز العين على "الريفر"

فاسكيز: لم أتوقع فوز العين على "الريفر"
21 ديسمبر 2018 00:00

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

بدا لوكاس فاسكيز سعيداً للغاية بالفوز على كاشيما انتلرز الياباني، بل ربما كانت سعادة لوكاس أكثر من كل زملائه في كتيبة الملكي، لأن الفوز من شأنه رفع أسهم المدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري، والذي وضع ثقته في فاسكيز، منذ أن تولى مهام عمله على رأس الجهاز الفني للفريق في أكتوبر الماضي.
اللاعب أبدى سعادته الكبيرة بالثقة التي منحها له المدير الفني، وقيامه بمنحه الفرصة لإثبات جدارته من خلال العمل الشاق الذي يبذله سواء في التدريبات أو المباريات، مشدداً على أن الانتقادات التي توجه للنادي لن تهز ثقة اللاعبين عن تحقيق الأهداف المنشودة هذا الموسم.
وقال: الفوز على كاشيماً جاء في توقيت مهم للفريق، واصفاً المباراة الأولى في أي بطولة بالمباراة المعقدة التي تحتاج إلى فترة طويلة من اللاعب لفك شفرتها الفنية.
وشدد فاسكيز على أن الادعاء بأن الفوز باللقب سهل للغاية، أمر لا يهمه ولا يهم زملاءه اللاعبون الذين قدموا إلى أبوظبي لتحقيق الفوز، في هذه البطولة المهمة.
وواصل: لن أقول إننا نكون سعيدين عندما يكتب المشجعون عنا وينتقدوننا على الدوام. لكنني أستطيع القول إننا معتادون على ذلك دائماً.
وعن المباراة النهائية قال فاسكيز إن الريال أتى إلى أبوظبي لمواجهة الريفر على اللقب، لكنه فوجئ بخسارة الأخير أمام العين وهي إحدى المفاجآت التي لم يكن يتوقعها على الصعيد الشخصي، لافتاً إلى أن عدم منح الخصم الاحترام الكافي، الذي يستحقه يعني وجود احتمالات كبيرة للخسارة، وهذا ما حدث مع الريفر على حد وصفه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©