الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"شرطة دبي" تكشف جريمة سرقة بضائع في منطقة جبل علي

"شرطة دبي" تكشف جريمة سرقة بضائع في منطقة جبل علي
6 يناير 2020 18:08

تمكن شرطيان من مركز شرطة جبل علي بدبي من كشف قضية سرقة، تآمر فيها 4 أشخاص من الجنسية الآسيوية بغية سرقة بضائع من شركة في منطقة اختصاص مركز شرطة جبل علي، وبيعها وتحصيل أموالها، لكن الحدس الأمني للشرطيين ويقظتهما، مكن من إعادة البضائع المسروقة قبل التصرف فيها.

وتفصيلياً.. قال العميد الدكتور عادل السويدي مدير مركز شرطة جبل علي، إن الشرطيين اشتبها بمركبة من نوع "بيك أب" بيضاء اللون، كانت محملة بصناديق من الكارتون في منطقة الاختصاص، وبإيقافهما للمركبة وسؤال السائق وزميله، تبين أنهما لا يحملان فواتير أو أوراقاً خاصة بالبضائع المتمثلة بمعدات وأجهزة كهربائية، وإدعى السائق بأنه ينقلها من شركة إلى أخرى لكنه لم يعط أي معلومات حول اسم الشركة التي تعود البضائع إليها أو أي أرقام هاتفية.

وأضاف العميد السويدي "حرص الشرطيان على أن يحصلا على الفواتير والأوراق الخاصة بالبضائع ما دفع السائق وزميله إلى أن يقرا أمامهما أن البضائع مسروقة، وأنهما سرقاها بالتواطؤ مع حارس أمن الشركة، وباستدراج الأخير إلى نفس مكان المتهمين وسؤاله، اعترف بأنه سرق البضائع من الشركة بمساعدة أحد العمال فيها، وبيعها للمتهمين".

وأوضح العميد السويدي أن تمتع الشرطيين بالحدس الأمني، دفعهما للشك بالمركبة، وبقانونية البضائع المحملة فيها، وهو ما ساهم في إيقاف عملية السرقة قبل إتمامها، وإعادة المعدات والأجهزة الكهربائية إلى صاحب الشركة، وتوقيف المتهمين الأربعة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©