الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

راشد.. السند

راشد.. السند
8 أكتوبر 2020 00:34

رحل راشد بن سعيد آل مكتوم منذ ثلاثين عاماً، تاركاً وراءه إرثاً خالداً وسيرة عطرة ومنجزات وطنية، عبرت عن شخصية فذة عملت بتفان وإخلاص في سبيل بناء إمارة دبي وتأسيس اتحاد الدولة على قاعدة صلبة قوامها الإنجاز لما فيه خير الوطن والمواطن. 
كان راشد يتمتع برؤية ثاقبة فوقف سنداً مع المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في مراحل بناء الدولة وأسسها الحديثة بما يحقق النهضة الشاملة، ويحقق مكانة متقدمة للإمارات بين الأمم عبر التعاون والانفتاح والاستفادة من التجارب العالمية، وتوظيفها لصناعة المستقبل بالتركيز على العنصر البشري، وتمكينه علمياً وعملياً.
كان المغفور له ينظر دوماً إلى ما يمكن تحقيقه للأجيال المقبلة، ويؤمن بأن الإنجاز أساسه التخطيط السليم، وعزيمة لا تلين، وأن الإرادة تصنع المعجزات، فعمل على مدى سني حكمه على تطوير إمارة دبي، كما سكن الاتحاد ضميره، كونه أساس القوة والأهم في تجاوز التحديات، فعمل بإخلاص مع المؤسسين الأوائل لنصل إلى ما وصلنا إليه من نمو وازدهار.
في هذه الذكرى، نستلهم العزيمة والإصرار للمؤسسين الذين غرسوا فينا قيم البذل والعطاء والإيمان بوطن استطاع في خمسين عاماً أن يحقق ما كان حلماً في يوم من الأيام.

«الاتحاد»

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©