الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

أمطار على مناطق في الدولة

أمطار على مناطق في الدولة
30 أغسطس 2020 00:49

أبوظبي (وام)‏

شهدت المناطق الوسطى هطول كميات كبيرة من الأمطار، تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة، مصحوبة برياح شديدة محملة بالغبار وبرق ورعد، تركزت الأمطار الغزيرة بصورة خاصة على منطقة الند وطويلع والمدام وفلي والفاية وطوى ميثا والبداير والذيد ومليحة، التابعة لإمارة الشارقة، كما هطلت أمطار غزيرة على منطقة شوكة، التابعة لإمارة رأس الخيمة. 
فيما شهدت مناطق أخرى، امتداداً من حتا لمصفوت، رياحاً وغباراً. 
 وبدأ سقوط المطر على شكل زخات خفيفة منذ العصر، ثم ازداد واستمر لفترات متفاوتة، وأدى نزول المطر لجريان بعض الأودية في منطقة مليحة، ومنطقة فلي، ومنطقة الاخيضر وشعال، ومنطقة المدام، وما زالت السماء ملبدة بالغيوم، ما يبشر بسقوط أمطار في الساعات القادمة.
وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم صحواً، إلى غائم جزئياً ومغبرا أحياناً، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية جنوباً، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط نهاراً مثيرة للغبار. وحركة الريـاح: جنوبية شرقية - شمالية شرقية /‏‏‏ 18 - 30 كم/‏‏‏س، تصل إلى 40 كم/‏‏‏س أحياناً، ويكون الموج في الخليج العربي خفيفاً إلى متوسط.. ويحدث المد الأول عند الساعة 12:54، والمد الثاني عند 23:09، والجزر الأول عند الساعة 16:54، والجزر الثاني عند الساعة 06:32.
وفي بحر عمان يكون الموج خفيفاً إلى متوسط.. ويحدث المد الأول عند 08:39، والمد الثاني عند الساعة 19:47، والجزر الأول عند الساعة 14:36، والجزر الثاني عند الساعة 02:28. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©