الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إعداد قيادات شابة لإعلام المستقبل

إعداد قيادات شابة لإعلام المستقبل
12 أكتوبر 2020 00:27

أبوظبي (وام) 

وقع مركز الشباب العربي، أمس، اتفاقية شراكة نوعية مع أكاديمية الإعلام الجديد- أول أكاديمية من نوعها على المستوى العربي - من أجل تعزيز قدرات الشباب العربي وتمكينه من ابتكار وإبداع وإنتاج المحتوى لمختلف منصات الإعلام الجديد، وترسيخ هوية إعلامية عربية متميزة تخاطب العالم بوسائط إعلامية حديثة.
 وقع الاتفاقية كل من سعيد النظري، مدير عام المؤسسة الاتحادية للشباب، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في مركز الشباب العربي، وراشد العوضي، المدير التنفيذي لأكاديمية الإعلام الجديد.
وقال النظري: «مشاركة مهارات الإعلام الجديد مع أوسع شريحة ممكنة من الشباب العربي لتعزيز قدراته الإعلامية، وإثراء أدواته الإبداعية، وتمكينه من مواكبة كل جديد لريادة هذا التخصص الصاعد عالمياً، وإنتاج محتوى عربي قيم فيه، هو الهدف الأساسي من شراكتنا مع أكاديمية الإعلام الجديد، الأولى من نوعها عربياً، ببرامجها المتطورة عالمية المستوى».
بدوره، قال راشد العوضي: «آفاق الإعلام الجديد في المنطقة واعدة.. والتزامنا في الأكاديمية توسيع تلك الآفاق، وتعزيز الفرص وإثراء الأفكار ببرامج نوعية يقدمها خبراء عالميون في تخصصات تصميم الاستراتيجيات الإعلامية وتطوير أدواتها، والابتكار في صياغة محتواها وإدارة منصاتها وإشراك جمهورها».
 وأضاف العوضي: «أكاديمية الإعلام الجديد تقدم برامج متنوعة تخرج كفاءات محترفة في مجال استراتيجيات وتصميم وإدارة وسائل الإعلام الجديد، من قنوات الإعلام الاجتماعي والرقمي ومنصاته، لتمكين جيل قادر على أن يواكب المستقبل الرقمي، ويستشرف تحولاته، ويصنع إعلام الغد.. وفي هذا السياق تأتي شراكتنا مع مركز الشباب العربي لإعداد قيادات شبابية عربية مؤهلة في قطاعات الإعلام الجديد».
 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©