الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سيف بن زايد يرفع علم الدولة على سارية مبنى الداخلية

سيف بن زايد خلال مراسم رفع العلم بحضور عدد من كبار ضباط وزارة الداخلية (الصور من المصدر)
4 نوفمبر 2020 05:39

أبوظبي (وام)

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، صباح أمس، الاحتفالية التي نظمتها وزارة الداخلية لرفع علم الدولة على سارية مبناها في تمام الساعة الحادية عشرة، بالتزامن مع رفعه عالياً خفاقاً على مباني إدارات وقطاعات الوزارة كافة ومباني القيادات العامة للشرطة، بمناسبة احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بـ«يوم العلم».
 كانت مراسم الاحتفال قد بدأت بعزف سلام العلم، تزامناً مع رفع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، علم الدولة رمز الوطن ووحدته وعنوان فخره والانتماء له، ثم عزفت موسيقى الشرطة السلام الوطني.
 حضر الاحتفال الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، واللواء الركن خليفة حارب الخييلي رئيس مجلس التطوير المؤسسي، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام الوزارة، واللواء عبدالعزيز مكتوم الشريفي مدير عام الأمن الوقائي في الوزارة، والمديرون العامون ومديرو الإدارات، وعدد من الضباط في وزارة الداخلية.
 شارك في الاحتفال عناصر من الإدارة العامة للإسناد الأمني، والطلبة المرشحون في كلية الشرطة والقيادة العامة للدفاع المدني والخدمات الطبية وجناح الجو، والشرطة النسائية وفرقة موسيقى الشرطة.

  • عدد من الطلبة المرشحين في كلية الشرطة خلال الاحتفال
    عدد من الطلبة المرشحين في كلية الشرطة خلال الاحتفال

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©