الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

جمعية كلنا الإمارات تحيي ذكرى يوم الشهيد

جمعية كلنا الإمارات تحيي ذكرى يوم الشهيد
1 ديسمبر 2021 01:44

أبوظبي (الاتحاد)

أحيت جمعية «كلنا الإمارات»، وروضة البدور للشراكة التعليمية ذكرى يوم الشهيد في مقر الروضة الكائن بمدينة محمد بن زايد بأبوظبي، بمشاركة فريق ياس التطوعي الذي يعمل تحت مظلة جمعية «كلنا الإمارات».
وارتدى طلبة وطالبات الروضة من أشبال الوطن الزي العسكري، ووقفوا دقيقة صمت إكراماً لأرواح الشهداء الأبرار، وأدوا التحية العسكرية للشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن وأمنه واستقراره.
وقال عبدالله أحمد العلي المدير التنفيذي لجمعية «كلنا الإمارات»: «إن هذا اليوم يمثّل ذكرى وطنية مجيدة نستذكر فيها تضحيات وبطولات أبناء الإمارات الذين رووا بدمائهم الطاهرة ساحات الشرف وميادين الكرامة، وجادوا بأغلى ما يملكون لأجل الوطن ورفعته، وستظل أسماؤهم وتضحياتهم علامة مضيئة في تاريخ الوطن، وذكرى محفورة بأحرف من نور في وجدان جميع أبنائه».
وبهذه المناسبة وجّه العلي، تحية إجلال وإكبار إلى أمهات الشهداء اللاتي قدمن فلذات أكبادهن فداء للوطن، وأكد أن أمهات الشهداء البواسل أثبتن أن الأم الإماراتية هي مثل أعلى في التربية وبناء الأجيال تجود بأغلى ما تملك فداء للوطن، وعبّر عن فخره واعتزازه بأمهات الشهداء والأم الإماراتية التي تقف جنباً إلى جنب مع أخيها الرجل في الميادين كافة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©