الأحد 26 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حمد المنصوري: طموحات بلغت الفضاء

حمد المنصوري
1 ديسمبر 2021 01:46

دبي (الاتحاد)

قال حمد عبيد المنصوري، رئيس مجلس إدارة مركز محمد بن راشد للفضاء: بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، نتشرف برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لقيادتنا الرشيدة من الحكام وأولياء العهود وشعب الإمارات الأصيل وكافة المقيمين والمخلصين لرسالتنا الوطنية ولشركائنا في مسيرة النهضة والتنمية المستدامة حول العالم.
وأضاف: في هذا اليوم الذي يمثل محطة بارزة في رحلتنا الطموحة التي بلغت آفاق الفضاء، تحدو كل واحد منا مشاعر سعادة وفخر؛ لأننا انطلقنا من الأفكار التي خلّفها المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، لتبقى إرثاً عزيزاً تتناقله الأجيال. وبذلك سنظل قادرين على حماية الاتحاد ومكتسباته، وصون مقدّرات الإمارات وتراثها وتقاليدها، لتكون هويتها السمة الأبرز التي ترافق خطانا نحو المستقبل في ميادين عدة.
وتابع: ولا ننسى الطموح الذي يعد من أهم المحاور المتضمنة في استراتيجياتنا، حيث أنعم الله علينا بقيادة لا تعترف بالمستحيل، وتسخّر كل الطاقات لمواجهته. وهنا يكمن سرّ التحوّل الهائل الذي يظهر في كافة الإمارات، لتصبح صحارينا حواضر عصرية تحظى بشهرة عالمية واسعة.. عاش اتحاد إماراتنا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©