الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

جناح السلفادور في «إكسبو» يشيد بتنظيم الإمارات للمعرض الدولي

جناح السلفادور في «إكسبو» يشيد بتنظيم الإمارات للمعرض الدولي
15 يناير 2022 00:24

دبي (وام)

يستقبل جناح جمهور السلفادوري المشارك في «إكسبو 2020 دبي» زواره الذين وصل عددهم إلى 53 ألف زائر حتى الآن بفناجين القهوة السلفادورية وعروض لتراث وتاريخ ومناطق الجذب السياحي في السلفادور.
وقدمت بارتيسيا فنتيس مديرة الجناح السلفادوري الشكر على كل ما قدمته الإمارات لجميع المشاركين في هذا الكرنفال الناجح والمميز وخاصة في هذه الظروف الاستثنائية بسبب انتشار «كوفيد- 19»، واستطاعت دولة الإمارات من جمع كل هذا العدد الكبير من دول العالم في مكان واحد لعرض ثقافة شعوبهم وتقريب وجهات النظر بين جميع الدول المشاركة.
وقالت: نحن ممتنون جداً لكوننا ننتمي لهذا الحدث الكبير العالمي وهو «إكسبو 2020 دبي»، ونحن نرى هذا العدد الكبير من الزائرين، وهو بالنسبة لنا إنجاز مميز ولم نكن نتوقع هذا الكم من الإعجاب من قبل الزائرين للجناح.
وأشارت إلى أن الزائر لجناح السلفادور سيكتشف، إضافة إلى أنواع القهوة التي يجب تجربتها سيتعرف الزائر على بعض الأعمال والصناعات اليدوية المتعددة والمخصصة للنساء وتم تصميمها في بلدنا على الطريقة التقليدية الخاصة ويطلق عليها «دنيس».
وأضافت: «تحرص جمهورية السلفادور من خلال مشاركتها في معرض «إكسبو 2020 دبي» على التعريف بتقاليدها وثقافتها وعرض مشاريعها السياحية لتشجيع المتواجدين على الاستثمار في بلدنا الذي يعد أصغر بلد يقع في مركز أميركا الوسطى كما نسعى من خلال مشاركتنا إلى عقد اتفاقيات مع الدول المشاركة في «إكسبو 2020 دبي».
ويقع جناح السلفادور في «إكسبو 2020 دبي» بمنطقة التنقل ويضم جناح السلفادور عرضاً ثلاثي الأبعاد ومتعدد الحواس يسلط الضوء على مشروعات التنمية الرئيسة في البلاد كما يعرض من خلال شاشات عرض تاريخ وثقافة وتراث الدولة وتعريف الزائرين على أهم المناطق السياحية.
ودعت باتريسا فونتس الجميع لزيارة السلفادور للتعرف على الجمال الطبيعي المذهل من البراكين المشتعلة الرائعة والبحيرة المذهلة، والتي تقع في قلب فوهة بركانية يبلغ قطرها 10 أميال، وتعد من أكبر البحيرات في السلفادور، إضافة إلى الشواطئ المبهرة والحدائق الجميلة، كما سيكتشف الزائر الجبال والغابات التي تحيط بالبلد، والتعرف على العادات والتقاليد السلفادورية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©