الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إصابة 19 شخصاً في حوادث متفرقة بدبي

إصابة 19 شخصاً في حوادث متفرقة بدبي
2 فبراير 2022 01:44

دبي (الاتحاد)

أصيب 19 شخصاً بإصابات متفاوتة في حوادث متفرقة وقعت الأيام الماضية، بحسب مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، العميد سيف مهير المزروعي، الذي أشار إلى أن الحوادث وقعت نتيجة ارتكاب سائقي المركبات المتسببة في الحوادث لمخالفات مرورية متعددة.
وأوضح العميد سيف المزروعي، أن الحادث الأول وقع يوم الخميس الماضي بين مركبة خفيفة من نوع «ميني باص» ودراجة نارية على شارع الأصايل بالاتجاه إلى ديسكفري جاردن، والسبب يعود إلى انحراف الحافلة بشكل مفاجئ واصطدامها بالدراجة النارية، ومن شدة الاصطدام انحرفت الدراجة وتدهورت وسط الطريق، وأسفر الحادث عن إصابة سائق الدراجة بإصابات بالغة.
وأشار إلى أن الحادث الثاني وقع يوم الخميس الماضي أيضاً نتيجة انحراف مركبة عن مسارها الصحيح واصطدامها بالحاجز الإسمنتي الفاصل بين الشارعين، ثم انحرافها وتدهورها وسط الطريق.

  • سيف المزروعي
    سيف المزروعي

وفي حادث آخر وقع يوم الجمعة الماضي، تدهورت شاحنة داخل مطار آل مكتوم نتيجة فقدان سائقها السيطرة عليها بعد اصطدامها بالرصيف. وأضاف أن الحادث الرابع وقع السبت الماضي، حيث اصطدمت دراجة نارية وعدد من المركبات.
وأضاف أن شخصاً وابنه أصيبا بإصابات بالغة نتيجة تدهور دراجة نارية ذات إطارات أربع في منطقة صحراوية على شارع القدرة.
والحادث السادس وقع مساء يوم السبت بين مركبتين على شارع الشيخ زايد بجانب محطة مترو الخيل بالاتجاه إلى دبي، حيث تشير المعلومات الأولية إلى أن سائق مركبة من نوع «ميني باص» انحرف بشكل مفاجئ إلى جهة اليسار على مسرب المركبة الثانية، الأمر الذي أدى إلى وقوع الاصطدام، ومن شدته انحرفت الحافلة وتدهورت وسط الطريق، ومن جراء الحادث أصيب 3 أشخاص بإصابات بالغة.
وقال العميد سيف المزروعي، إن الحادث السابع وقع في اليوم ذاته على شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز أمام قرية المعرفة بين دراجتين ناريتين ومركبتين، وتشير المعلومات الأولية إلى أن الحادث وقع بسبب عدم ترك مسافة كافية بينهم. ومن جراء الحادث أصيب 4 أشخاص، 3 منهم إصاباتهم بسيطة والرابع حالته بالغة. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©