الإثنين 27 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

المري والنعيمي يزوران جناح «تسليح» في القمة العالمية الشرطية

قائد عام شرطة دبي خلال زيارته جناح تسليح في القمة (من المصدر)
18 مارس 2022 01:17

دبي (الاتحاد)

قام معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بجولة صباح أمس في جناح مجموعة «تسليح القابضة» الإماراتية المشارك في القمة العالمية الشرطية في «إكسبو2020».
واستمع معاليه إلى شرح من سالم المطروشي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة تسليح حول أبرز التقنيات المعروضة بالجناح، وخاصة العلامات التجارية في مجال المنتجات التكتيكية الذكية المتطورة والدورات التدريبية المتقدمة.
كما زار اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، القائد العام المساعد لشؤون التميز والريادة ومدير الإدارة العامة للجودة الشاملة في «شرطة دبي»، جناح «تسليح»، وأشاد بحضورها في المعرض المصاحب للقمة العالمية الشرطية، حيث يتم عرض أفضل المعدات والأجهزة الأمنية، والذكاء الاصطناعي، والتدريب.
من جهة أخرى قام اللواء على عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة أمس بزيارة إلى جناح مجموعة تسليح القابضة الإماراتية، المشارك في القمة العالمية الشرطية بـ«إكسبو 2020 دبي». واطلع على أحدث ما تقدمه «تسليح» من تقنيات عبر شركائها الأميركيين والأوروبيين، وخاصة الحلول التقنية الذكية التي تخدم عمل المنظمات والمؤسسات الحكومية في مجالات الأمن والدفاع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©