الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

فتح باب التسجيل في مدارس الأجيال والمسار المتقدم للعام الدراسي المقبل

فتح باب التسجيل في مدارس الأجيال والمسار المتقدم للعام الدراسي المقبل
20 يونيو 2023 17:52

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي عن إعادة فتح باب التسجيل في مدارس الأجيال والمسار المتقدم حلقة ثانية للطلبة المواطنين وأبناء المواطنات للعام الدراسي 2023-2024، بدءاً من الثلاثاء 20 يونيو 2023 ولغاية 26 يونيو 2023.
وبينت المؤسسة أنه نظراً للإقبال الكبير للالتحاق في مدارس الأجيال، تم توفير مقاعد إضافية في جميع المدارس للعام الدراسي المقبل.
وحددت المؤسسة عدة شروط لالتحاق الطلبة في مدارس الأجيال، وهي أن يكون الطالب من مواطني الدولة أو من أبناء المواطنات، وأن تتوفر مقاعد دراسية في كل مدرسة، وأن يقع مكان سكن الطالب ضمن النطاق الجغرافي للمدرسة.
وحددت المؤسسة شروطاً لقبول الطلبة في المسار المتقدم للحلقة الثانية، وهي أن يكون الطالب من مواطني الدولة أو من أبناء المواطنات ممن يحملن خلاصة القيد، وكذلك حصول الطالب المنتقل من الصف الرابع إلى الصف الخامس على درجة 90 في مادتي الرياضيات واللغة الإنجليزية ودرجة 80 في مادة العلوم.
أما الطلبة الراغبون بالالتحاق بالصف السادس في المسار المتقدم، فيتوجب عليهم الحصول على درجة 80 في مواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم، فيما يشترط حصول الطالب المنتقل للصف السابع والصف الثامن على درجة 80 في مواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم.
ودعت المؤسسة الراغبين في التسجيل في مدارس الأجيال والمسار المتقدم للعام الدراسي المقبل 2023- 2024 إلى زيارة موقع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي الرسمي:www.ese.gov.ae

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©