الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

وفد شركة نواة للطاقة يطلع على ممارسات شرطة أبوظبي

جانب من الزيارة (من المصدر)
17 سبتمبر 2023 01:20

أبوظبي (الاتحاد) 

اطلع وفد من شركة نواة للطاقة، الذراع التشغيلية لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية، على أهم المشاريع التطويرية والخطط الاستراتيجية وأفضل الممارسات المطبقة في أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.
والتقى اللواء ثاني بطي الشامسي، مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، الوفد الزائر برئاسة أحمد كبيش الطنيجي مدير إدارة البرامج والدعم الأمني في شركة نواة للطاقة الذراع التشغيلية لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية، مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على التعاون المشترك وتطوير الشراكات المحلية والإقليمية للأكاديمية مع المؤسسات التعليمية والتدريبية.
واستمع الوفد إلى شرح من العقيد طلال عبدالرحيم الأحمد مدير مركز التدريب الافتراضي، والمقدم الدكتور الشيماء طالب حسين نائب مدير المركز، حول اختصاصات المركز والمهام وأهم المشاريع المنفذة للتدريبات الافتراضية والتي تحاكي الواقع، وآلية العمل المتبعة.
واطلع على الهيكل التنظيمي والاختصاصات وأهم المشاريع التطويرية للأكاديمية، وتعرف على مرافق الأكاديمية والقاعات التدريبية الافتراضية وآلية العمل المتبعة وتجربة الأنظمة وسيناريوهات المحاكاة الافتراضية المطورة في مركز التدريب الافتراضي، وتعرف على طبيعة الدورات التخصصية والمهنية وجرت مناقشة إمكانية استحداث برامج وورش تخصصية لموظفي شركة نواة للطاقة حسب المتطلبات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©