السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الدار» تُطلق «دالياز» في «ياس إيكرز»

الفلل متاحة للشراء لجميع الجنسيات اعتباراً من 13 نوفمبر (من المصدر)
8 نوفمبر 2021 02:00

أبوظبي (الاتحاد) 

أطلقت شركة الدار العقارية «دالياز»، المجتمع السكني الأخير ضمن مشروع تطوير «ياس إيكرز» في جزيرة ياس. ويضم المشروع الجديد 120 وحدة جديدة من الفلل والدوبلكس والتاون هاوس، وستكون متاحة للشراء لجميع الجنسيات اعتباراً من 13 نوفمبر 2021.
تبدأ الأسعار من 2.49 مليون درهم لوحدات التاون هاوس و5.6 مليون درهم للفلل. بينما يُمكن للعملاء الاختيار بين منازل التاون هاوس المكونة من غرفتي نوم أو وحدات الدوبلكس المكونة من ثلاث أو أربع غرف نوم، والفلل التي تضم أربع أو خمس أو ست غرف نوم.

  • راشد العميرة
    راشد العميرة

وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: «تحافظ جزيرة ياس على مكانتها بين أكثر الوجهات المُفضلة للعيش في أبوظبي، ولمسنا ذلك على مدار عام 2021 بتسجيل مبيعات قياسية لعقارات شركة الدار على الجزيرة. ومشروع ‹دالياز› هو المجتمع السكني الأخير ضمن مشروع تطوير ‹ياس إيكرز› ويُمثل آخر مشاريعنا الجديدة المتاحة للبيع في جزيرة ياس خلال العام الجاري، لذا نتوقع أن تستقطب المنازل الجديدة البالغ عددها 120 منزلاً اهتماماً كبيراً من المستثمرين وكذلك الراغبين بتملك منازلهم الخاصة».
ومن المقرر أن تنطلق أعمال بناء وتشييد مشروع «دالياز» في الربع الثاني من العام 2022، حيث من المتوقع بدء عمليات التسليم في الربع الثالث من عام 2024.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©