الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الصقور» يتدرب 45 دقيقة قبل الإفطار

تطلعات كبيرة لفريق الإمارات للعودة إلى دوري المحترفين (الاتحاد)
28 ابريل 2020 00:21

رأس الخيمة (الاتحاد)

 انتظم لاعبو «الصقور» في التدريبات المنزلية عن بُعد، لمدة 45 دقيقة قبل إفطار رمضان، حسب التعديل الذي أقره المدرب المقدوني جوكيكا، للحفاظ على جاهزية اللاعبين، أملاً في استئناف دوري الدرجة الأولى، حيث يتابع جوكيكا تنفيذ البرنامج التدريبي مع مدرب اللياقة البدنية، عن طريق تقنية «الاتصال المباشر»، بحضور اللاعبين لضمان التأكد من المشاركة الجماعية.
 واستثنى قرار جوكيكا بعض اللاعبين الذين يلتزمون بدوامات رسمية في القطاعات المختلفة، بسبب صعوبة التزامهم بالتدريبات قبل الإفطار، الأمر الذي دفعهم للقيام بتدريبات الجري، أو استخدام الدراجات داخل الأحياء بعد الإفطار.
 وقرر نادي الإمارات استمرار عقود الجهاز الفني واللاعبين الأجانب حتى إشعار آخر، انتظاراً لقرار الجهات المسؤولة بشأن عودة المباريات، خصوصاً في ظل الرغبة القوية من الجهاز الفني واللاعبين الأجانب، بالمحافظة على وجودهم مع النادي خلال الفترة المقبلة، لترجمة الجهود الكبيرة إلى إنجاز يحسب للفريق الذي أصبح قريباً من استعادة موقعه في «المحترفين».
 وكان «الصقور» بحاجة لحصد 3 نقاط فقط من 4 مباريات، للتأهل رسمياً إلى «المحترفين»، بغض النظر عن المباريات المتبقية، حيث كانت تنتظره مواجهة أمام ضيفه الذيد في الجولة 18، قبل أن يتم تعليق الموسم الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.
 وقال خليل الطويل، مشرف الفريق الأول: إن النادي يسعى للحفاظ على جاهزية اللاعبين في الفترة الحالية، للدفاع عن حظوظ الفريق في المنافسة على التأهل، وذلك بانتظار القرار الخاص بمصير الموسم الحالي.
 وأشاد الطويل، بالجدية الكبيرة للاعبين في مرحلة الإعداد عن بُعد في فترة التوقف، وإصرارهم على رفع جاهزيتهم البدنية، استعداداً للمرحلة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©