الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أوروز: لم أحضر من أجل «السياحة» مع الوصل

نيكولاس أوروز جاهز لتحدي الوصل (من المصدر)
22 يوليو 2020 01:11

مراد المصري (دبي)

أكد الأرجنتيني نيكولاس أوروز، المحترف الجديد في صفوف الوصل، أنه لم يحضر إلى دبي من أجل السياحة وقضاء فترة نزهة هنا فقط، ولكنه جاء لمهمة واحدة فقط، وهي تقديم أقصى طاقته مع الفريق في الملعب، وتحقيق أفضل النتائج والإنجازات مع «الإمبراطور» لتثبيت أقدامه في الملاعب الإماراتية، في أول تجربة يخوضها خلال بلاد «التانجو».
 وعبر اللاعب عن سعادته بالأجواء التي وجدها منذ وصوله إلى أرض الدولة في الأيام الماضية، وذلك من خلال استقباله واندماجه مع اللاعبين الذين رحبوا به كثيراً، إلى جانب جهود الإدارة لمساعدته على التأقلم بأفضل صورة ممكنة، مؤكداً أن ما يشغله بالوقت الحالي هو التركيز والعمل بكل جد في التحضيرات، ورفع جاهزيته بعد فترة التوقف الطويلة التي عانى منها جميع اللاعبين حول العالم.
 وأكد اللاعب أن جميع المرافق والتجهيزات الموجودة هنا تحفز على التفوق، وأنه كان يدرك مدى احترافية وقدرات الوصل وتاريخه الحافل، بالنظر لكونه الفريق الإماراتي الأكثر شهرة في الأرجنتين، بعدما مر عليه عدد من الأسماء الأرجنتينية، أشهرها دييجو مارادونا ورودولفو أروابارينا، وهذا ما جعله لا يتردد بقبول العرض المقدم له، وقال: كان هناك اهتمام من عدة أندية، لكن وجدت في الوصل مشروعاً واعداً، وهناك رغبة كبيرة من القائمين على النادي لوضعه على المسار الصحيح، وأن يكون الفريق منافساً خلال الموسم المقبل.
 واعتبر اللاعب أنه وجد جميع المكونات اللازمة للنجاح هنا، سواء في المدينة نفسها للحياة اليومية، أو في مرافق النادي المميزة، حيث إن الصالة الرياضية تضاهي نظيراتها في الأندية العالمية، كما أن هناك فريق عمل متخصص في كل التفاصيل، بما يجعل اللاعبين يركزون فقط على اللعب فقط.
 وختم اللاعب حديثه، مؤكداً أن هدفه الحالي هو إثبات نفسه من أجل محاولة تفعيل عقد شرائه، حيث يتواجد على سبيل الإعارة هذا الموسم، والأهم بالنسبة له قبل أي أمر آخر، هو أن يدخل قلوب الجماهير التي تستحق الكثير.
 يذكر أن اللاعب انخرط في تدريبات الفريق اليومية، والتي تقام على فترتين؛ صباحية في الصالة الرياضية، ومسائية على الملعب الرئيسي، حيث يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات، وفق التدابير الوقائية المفروضة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©